TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين الكويتية"تتعاقد مع "زين درون" لفحص البنية التحتية للأبراج بالطائرات

"زين الكويتية"تتعاقد مع "زين درون" لفحص البنية التحتية للأبراج بالطائرات
زين الكويتية
زين
ZAINBH
6.40% 0.13 0.01

الكويت - مباشر: ذكرت شركة زين الكويت، أنها وقعت اتفاقية مع "زين درون" لاستخدام تكنولوجيا الطائرات من دون طيار لفحص البنية التحتية للأبراج.

وأوضحت شركة "زين الكويت"، اليوم الأربعاء، أن الاتفاقية ستجعلها من أولى الشركات المشغلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي ستعتمد على استخدامات وتطبيقات تكنولوجيا الطائرات، وفقاً لصحيفة "القبس الكويتية".

وأكدت أن الاتفاقية، ستسمح للشركة باستمرارية المحافظة على الجودة التشغيلية بأفضل الحلول التكنولوجية مع تكاليف أقل، مقارنة بعمليات الفحص البشري الاعتيادية.

وأضافت، أن التوسع في تطبيقات التكنولوجية وجه الشركات المشغلة لخدمات الاتصالات إلى الاعتماد على أحدث الحلول التي توفر لها الوقت والتكاليف وكفاءة تشغيلية أفضل.

ونوهت، إلى أن خدمات الطائرات من دون طيار تقدم مجموعة من الحلول التي تخدم هذه الأهداف، حيث أظهرت كفاءة عالية بتقديم صور مرئية للبنية التحتية، والفحص الدقيق لخطوط الكهرباء، وهو ما أسهم وبشكل فعّال في مساعدة الشركات المشغلة في تحسين جودة الخدمة.

والجدير بالذكر، أن مجموعة زين كانت أطلقت مؤخراً "زين درون" بهدف فتح آفاق جديدة من الفرص للاستخدامات الواسعة لتقنيات الطائرات من دون طيار في أسواق الشرق الأوسط، لنشر التطبيقات المتطورة للجهات والهيئات الحكومية والمؤسسات الخاصة.