TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقر قيد أنشطة جديدة لروبكس العالمية

البورصة تقر قيد أنشطة جديدة لروبكس العالمية
منتجات لشركة روبكس
روبكس
RUBX
-1.77% 6.11 -0.11

القاهرة - مباشر: وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية، على  قيد تعديل غرض روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريلك، بإضافة أنشطة مكملة لأنشطتها الرئيسية.

واوضحت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، أن التعديل يشمل المادة 3 من نظامها الأساسي، لتضمن البند (1) ليشمل نشاطها كافة الصناعات البلاستيكية ومستلزماتها ومكوناتها ومكملاتها الكهربائية والمعدنية.

وتابعت: يشمل تعديل المادة أيضاَ إضافة البند 22 الذي يتضمن تصنيع وتجميع وحياكة المنسوجات في حدود غرض الشركة والاتجار فيها، بالإضافة إلى بند 23 المتضمن تصنيع وتجارة بلاطات السيراميك والبورسلين بكافة أنواعه وما يرتبط به من جميع الصناعات الخزفيه من الادوات الصحية وكل ما يلزم هذه الصناعة.

وكذلك استخراج واستخلاص وتصنيع وانتاج ومعالجة جميع الخامات والمواد الاولية والوسيطة التي تدخل في تصنيع منتجات الشركة وتخدم غرضها، والتي تكون لازمة لهذه الصناعات وما يستحدث منها.

وكانت الجمعية العامة غير العادية لروبكس العالمية صدقت على تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة، بإضافة أنشطة مكملة لغرض الشركة وتعديل المادة رقم 46 من النظام الأساسي للشركة إعمالاً بقرارات الهيئة العامة للرقابة المالية بشأن جواز استخدام التصويت التراكمي في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 2.06 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2018، مقابل 5.47 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

بينما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة، وسجلت 126.64 مليون حنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 110.67 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات :

البورصة تفحص مستندات إضافة أنشطة جديدة لروبكس العالمية

أرباح روبكس العالمية تتراجع 62% خلال 9 أشهر

روبكس تتعاون مع درشال لإنتاج السيارات الكهربائية في مصر

الرقابة المالية تفحص مستندات روبكس لإضافة أنشطة مكملة