TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتفاقية بين بورصة الكويت وأوريدو لإدارة مركز التعافي للبيانات

اتفاقية بين بورصة الكويت وأوريدو لإدارة مركز التعافي للبيانات
الحضور خلال مراسم توقيع الاتفاقية بين بورصة الكويت وأوريدو
أريد
OOREDOO
0.98% 1,030.00 10.00

الكويت - مباشر: وقعت بورصة الكويت مؤخراً اتفقية مع شركة أوريدو الكويت"؛ لاستضافة مركز تعافي البيانات من الكوارث للبورصة.

وقالت البورصة في بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم الأربعاء، إن الاتفاقية تأتي في إطار التزام البورصة بتوفير بنية سوقية آمنة وقوية وأكثر فعالية.

وأجريت مراسيم توقيع الاتفاقية بين الطرفية بالمقر الرئيسي لبورصة الكويت بحضور كل من الرئيس التنفيذي للبورصة - خالد عبدالرزاق الخالد - والرئيس التنفيذي لشركة أوريدو الكويت - الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني - وكذلك عددٌ من قياديي وممثلي الإدارة لدى الطرفين.

ويوفر نظام مركز بيانات بورصة الكويت الجديد مساحة استضافة كبيرة تمكن البورصة من تشغيل وإدارة تطبيقات المؤسسة عن بُعد من بيئة آمنة ومراقبة على الوجه الأمثل.

وسيساعد النظام الجديد البورصة على الحفاظ على البيانات الهامة بأعلى مستوى من الأمان والموثوقية التشغيلية، وذلك من خلال تقديم خدمات تتماشى مع أعلى معايير قطاع تقنية المعلومات.

ويشمل نطاق الخدمات النظام الجديد أيضاً خدمة استضافة المعدات التقنية، واتصال عال السرعة بين الموقع الرئيسي وموقع تعافي البيانات، واتصال قوي بالإنترنت كما سيكون لدى بورصة الكويت رابطاً يعمل بتقنية الميكروويف، والذي يضمن الاتصال المستمر بين الموقع الرئيسي وموقع تعافي البيانات في حالة فشل الدائرة الرئيسية.

وبهذه المناسبة، قال الخالد: "سيعمل مركز تعافي البيانات الجديد على تعزيز البنية التحتية لتقنية المعلومات التي نعتمدها في مراكزنا وتحسين استمرارية الأعمال داخل المؤسسة بتكلفة أقل مع معايير خدمة أعلى".

ترشيحات:

أسواق المال الكويتية تُنهي ترخيص مزاولة نشاط استثماري للمـال

صكوك القابضة تبيع عقاراً بمنطقة الدسمان في الكويت