TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. الاتصالات السعودية تغلق جميع فروعها بالمملكة

اليوم.. الاتصالات السعودية تغلق جميع فروعها بالمملكة
شركة الاتصالات السعودية
اس تي سي
7010
-4.35% 39.60 -1.80

الرياض - مباشر: تغلق شركة الاتصالات السعودية (الاتصالات)، اليوم الأربعاء، جميع فروعها في مختلف مناطق المملكة لمدة يوم واحد فقط.

وقالت الشركة في بيان سابق اطلع عليه "مباشر"، إنه سيتم توفير جميع الخدمات مجاناً عبر: تطبيق MySTC، وأجهزة الخدمة الذاتية، إضافة إلى خدمة الرسائل التفاعلية 900.

وقال المدير العام للتواصل المؤسسي في الشركة، محمد بن راشد أبا الخيل، إن تبني يوم الاتصالات الرقمي يهدف لتشجيع استخدام القنوات الرقمية، وتعزيز كفاءة الأداء وتحسين تجربة العملاء، لا سيما بعد ملاحظة ارتفاع نسبة رضا العملاء بالتزامن مع توفير الخدمات على المنصات الرقمية.

وأضاف أبا الخيل، أن اليوم الرقمي يؤكد التزام "الاتصالات" بأداء دور محوري في تمكين التحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030، ويعكس دعم جهودها للتحول الرقمي الذي تلقاه الشركة من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

ويوفر تطبيق MySTC على الهواتف الذكية العديد من احتياجات العملاء في حين يقدم جهاز الخدمة الذاتية نحو 37 خدمة للجوال أو الهاتف.

وتوصلت الشركة؛ مطلع الأسبوع الجاري، لاتفاق مع الجهات الحكومية (وزارة المالية ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات)، تتعلق بتسوية شاملة ونهائية للخلاف القائم والمتعلق بالمقابل المالي نظير تقديم الخدمة تجارياً.

وأقر مجلس الإدارة، في اجتماعه يوم الأحد الماضي، سياسة توزيع الأرباح لفترة الثلاث سنوات القادمة بداية من الربع الرابع من 2018، بالإضافة إلى توزيع ريالين كتوزيع إضافي لمرة واحدة عن عام 2018؛ وذلك بعد تقييمه الوضع المالي والتوقعات المستقبلية والمتطلبات الرأسمالية للشركة بتوزيع ريالين كتوزيع إضافي لمرة واحدة عن عام 2018.

ترشيحات:

عمومية "كهرباء السعودية" توافق على تأسيس شركة جديدة

"سابك" تقرر صرف توزيعات بنسبة 22% للسهم للنصف الثاني

"سدافكو" توافق على شراء 10% من أسهمها

مسؤول:50مليار ريال حصيلة خزينة السعودية من تسويات حملة مكافحة الفساد

التفاصيل الكاملة للإنفاق على قطاعات الميزانية السعودية لعام 2019

الأمير محمد بن سلمان: الإنفاق الاجتماعي 42%من نفقات ميزانية 2019

تفاصيل المرسوم الملكي للميزانية العامة للمملكة السعودية لعام 2019