TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فالكن سيتي" تبحث التعاون العقاري مع الدنمارك

"فالكن سيتي" تبحث التعاون العقاري مع الدنمارك
مسؤولين بـ"فالكون سيتي أوف وندرز" والوفد الدنماركي، الصورة من بيان صحفي

دبي- مباشر: استضاف شركة "فالكون سيتي أوف وندرز" التي تقوم بتطوير مشروع بالقرب من شارع محمد بن زايد بدبي وفداً رفيع المستوى من السفارة الدنماركية لدى الإمارات وعدداً من المسؤولين من مجلس التجارة الدنماركي للاطلاع على كبرى مشاريع الشركة.

ووفقًا لبيان صحفي، ضمّ الوفد فرانز مايكل سكولد ميلبن سفير الدنمارك لدى الإمارات، وإلياس غياتي، رئيس قسم التكنولوجيا في مجلس التجارة الدنماركي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقنصل الدنمارك في دبي وجينس سوندرغارد، مدير الاستثمار في شركة كابنوفا.

وتضمن الاجتماع الذي انطلق بجولة ميدانية على المشاريع الحالية والجديدة في "فالكن سِتي أوف وندورز" مناقشات بين فرانز مايكل سكولد ميلبن، وسالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "فالكن سِتي أوف وندورز" حول العلاقات التجارية بين الإمارات والدنمارك، وتمّ مناقشة سبل تعزيز التعاون في القطاع العقاري عبر الاستفادة من أفضل الممارسات والخبرات الدنماركية في القطاع.

وأكد مجلس التجارة الدنماركي على ضرورة تنظيم برنامج زيارات للمسؤولين والمعنيين في "فالكن سِتي أوف وندورز" لاستكشاف فرص تجارية واستثمارية جديدة في الدنمارك.

ترشيحات:

أبرز أحداث الاقتصاد الإماراتي اليوم خلال نشرة "مباشر"

اختيار الإمارات "البلد الشريك" في ملتقى الاستثمار العالمي بالهند

 الصين تعلن مشاركتها في معرض إكسبو دبي 2020

مؤشرات إيجابية لقطاع العقارات في دبي بنهاية 2018.. إنفوجراف 

"بروج الإماراتية" تبدأ الأعمال الإنشائية وحدتها الخامسة لإنتاج البولي بروبيلين