TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحول إيجابي بنتائج الكويتية البحرينية للصيرفة بالربع الثالث

تحول إيجابي بنتائج الكويتية البحرينية للصيرفة بالربع الثالث
إجراء التعاملات المالية في البورصة عبر الهاتف
صيرفة
EXCH
20.00% 86.40 14.40

الكويت - مباشر: أظهرت البيانات المالية للشركة الكويتية البحرينية للصيرفة الدولية تحولاً إيجابياً في نتائج الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بخسائر الفترة المماثلة بالعام السابق.

وبحسب نتائج الشركة للبورصة الكويتية اليوم الثلاثاء، بلغت أرباح الفترة 34.13 ألف دينار (112.4 ألف دولار)؛ مقابل خسائر بنحو 18.81 ألف دينار (62 ألف دولار) للربع الثالث من العام الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 64.86 ألف دينار في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري؛ مقابل أرباح بقيمة 43.37 ألف دينار لنفس الفترة بالعام الماضي، بارتفاع نسبته 49.6%.

وقالت الشركة في بيان للبورصة، إن ارتفاع أرباح الفترة يعود إلى نمو الإيرادات الذي يعود بدوره إلى توجيهات إدارة الشركة على اجتذاب مزيداً من العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم، كذلك الجهود التسويقية التي أثرت بالإيجاب.

كانت أرباح الشركة تراجعت 50.6% في النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 30.73 ألف دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 62.18 ألف دينار للفترة ذاتها من عام 2017.

وأعلنت "صيرفة" مطلع ديسمبر الجاري، عن انتخاب عمومية شركة لمجلس إدارة جديد لفترة الثلاث سنوات القادمة.

الجدير بالذكر أن سهم "صيرفة" موقوف عن التداول، وهو أحد الأسهم المُدرجة بسوق المزادات ببورصة الكويت، وذلك بعد تقسيم البورصة إلى 3 أسواق مطلع إبريل الماضي.

ترشيحات:

أحمد جاسم القمر يدخل قائمة كبار ملاك مشاعر القابضة بـ5.02%

فيصل صرخوة رئيساً لمجلس إدارة جلوبل الكويتية

تابعة لـ"الامتياز" توقع عقد خدمات تزويد عمالة بـ3.1 مليون دينار