TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مدبولي: قيمة استثمارات مدينة "العاشر" أربع أضعاف ما ينفق بالقاهرة

مدبولي: قيمة استثمارات مدينة "العاشر" أربع أضعاف ما ينفق بالقاهرة
رئيس الوزراء مصطفى مبدولي

القاهرة - مباشر: أكد رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن حجم التنمية والاستثمارات بمدينة العاشر من رمضان ارتفع بشكل ملحوظ خلال العام الجاري ليسجل 4.7 مليار جنيه.

وأوضح مصطفى مدبولي، اليوم الثلاثاء، أن قيمة استثمارات مدينة العاشر من رمضان خلال العام الجاري تعادل 4 أضعاف ما ينفق في محافظة القاهرة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ ش أ".

وأشاد مدبولي، بالطفرة الكبيرة التي حدثت للمدينة خلال السنوات الأربع الماضية.

جاء تصريحات رئيس الوزراء المصري خلال اللقاء الذي عقده مع مستثمري مدينة العاشر من رمضان وأعضاء جمعية المستثمرين، في إطار زيارته التفقدية للمدينة للاستماع لمطالبهم حرصا من الحكومة على التواصل بشكل دوري مع المستثمرين ورجال الأعمال للنهوض بالصناعة المصرية.

وتقدم المستثمرون خلال القاء، بعدد من المطالب في مقدمتها وقف أبواب التهريب الذي يضر بالصناعة الوطنية، والاهتمام بالبنية التحتية في المناطق الصناعية.

كما طالب المستثمرين، زيادة سيارات الحماية المدنية بالمدينة وسرعة صرف الدعم للمصدرين الصناعيين وسرعة إصدار اللائحة التنفيذية لهيئة سلامة الغذاء.

وقال رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان اليوم، إنه من المتوقع الانتهاء من تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع المجمعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة بمنطقة المطورين جنوب المدينة، بنهاية أبريل المقبل.