TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرامكو توقع مذكرة مع السعودية لتقنية المعلومات لتأسيس شركة استثمارية

أرامكو توقع مذكرة مع السعودية لتقنية المعلومات لتأسيس شركة استثمارية
جانب من مراسم التوقيع

الرياض ـ مباشر: أعلنت كلٌ من أرامكو السعودية والشركة السعودية لتقنية المعلومات، عن توقيع مذكرة تفاهم، مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات، بهدف تأسيس شركة استثمارية مشتركة في قطاع تقنية الاتصالات والمعلومات.

وقالت "أرامكو" في بيان لها اليوم الثلاثاء، إن هذا المشروع يأتي في إطار حرص الشركتين الوطنيتين على تطوير منصة سعودية تدعم الاستثمار في الشركات الناشئة في هذا القطاع.

وقال نائب رئيس أرامكو السعودية لتقنية المعلومات، يوسف العليان: إن هذا المشروع المشترك مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات، سيعمل على زيادة فرص البحث والاستثمار التقني في المملكة، ودعم نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالسوق السعودي والخليجي.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للشركة السعودية لتقنية المعلومات، سعد العبودي : إن مشاركة أرامكو السعودية، تمثل خطوة في سبيل تحقيق رؤية الشركة السعودية لتقنية المعلومات في إحداث نهضة تقنية نوعية في المملكة.

وأعلنت شركة أرامكو السعودية، في نوفمبر الماضي، عن تنظيم فعاليات المنتدى والمعرض السنوي الرابع لبرنامج تعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد "اكتفاء"، الذي يهدف إلى تسهيل تطوير منظومة الشراء والإمداد لقطاع الطاقة في المملكة.

وأبرمت الشركة مؤخرا، مذكرة تفاهم مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، لتشغيل وتأسيس الأكاديمية الوطنية، لتدريب الكوادر النسائية السعودية وتهيئتها لسوق العمل.

ترشيحات:

الملك سلمان يأمر باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة​

مطالبة بالشورى السعودي للإسراع بتطبيق التقاعد بعد 25 عاماً بالخدمة

هيئة الاتصالات السعودية: نسعى لتمكين الجيل الخامس وزيادة سرعة الإنترنت

إنفوجرافيك.. بالأرقام ميزانية السعودية لعام 2019

الضمان الصحي بالسعودية يعاقب الشركات التي لا توفر التأمين لمنسوبيها