تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي للاستثمار:إعادة تمويل الصكوك لشركتنا التابعة ستتم عبر وسائل مختلفة

دبي للاستثمار:إعادة تمويل الصكوك لشركتنا التابعة ستتم عبر وسائل مختلفة
مقر شركة دبي للاستثمار

دبي - مباشر: أكدت شركة دبي للاستثمار أن صكوك شركة تطوير مجمع دبي للاستثمار التابع لها تستحق في فبراير من العام القادم، مشيرة إلى أن الشركة تنوي إعادة تمويل الصكوك عبر وسائل مختلفة، بما في ذلك إصدار صكوك محتملة.

وجاء ذلك تعليقاً على الخبر المنشور في وكالة بلومبرج، حول تعين شركة تابعة لشركة دبي للاستثمار بنوكاً لطرح صكوك بقيمة 500 مليون دولار.‎

واكتفت شركة دبي للاستثمار في بيان توضيحي نشر عبر سوق دبي اليوم، على تأكيد تصريحات خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في الشركة، ولم تعلن عن أي تفاصيل أخرى.

وقالت وكالة بلومبيرج نقلاً عن مصادر لها، إن وحدة العقارات التابعة لشركة دبي للاستثمار عيّنت شركة إتش إس بي سي هولدينجز ومجموعة سيتي غروب لطرح صكوك مطلع العام المقبل، وذلك في إطار سعيها لإعادة تمويل صكوك قائمة.

وقالت المصادر بحسب بلومبرج، إن شركة تطوير مجمع دبي للاستثمار، الذراع المسؤولة عن تطوير وإدارة العقارات في الشركة القابضة، تتعاون أيضاً مع بنك أبوظبي الأول وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك دبي الإسلامي لطرح صكوك بأجل خمس سنوات.

وأشارت إلى أن قيمتها قد تبلغ 500 مليون دولار.

وأوضح خالد بن كلبان العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة دبي للاستثمار، أنه من المنتظر أن تستحق صكوك شركة تطوير مجمع دبي للاستثمار في فبراير من عام 2019، وتنوي الشركة إعادة تمويل الصكوك عبر وسائل مختلفة، بما في ذلك إصدار صكوك محتملة.

ترشيحات: 

الإمارات عضواً بالتحالف العالمي للبناء والتشييد

مليارا درهم إنفاق المنشآت الاقتصادية بأبوظبي على حماية البيئة

10 مليارات درهم أرباح مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية بالنصف الأول2018