TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دانة غاز تستلم 20 مليون درهم من الحكومة المصرية

دانة غاز تستلم 20 مليون درهم من الحكومة المصرية
شعار لشركة دانة غاز
دانة غاز
DANA
-0.62% 0.64 -0.00

أبوظبي - مباشر: أعلنت شركة دانة غاز عن تسلمها دفعة بقيمة 73 مليون درهم (20 مليون دولار) بالجنيه المصري من الحكومة المصرية.

وأضافت الشركة في بيان لها تلقاه مباشر، اليوم الثلاثاء، أنه من المحتمل أن يتم تسلم دفعة أخرى بالدولار الأمريكي قبل نهاية العام الجاري.

وأشارت إلى أن مجموع المستحقات التي تلقتها الشركة من الحكومة المصرية خلال عام 2018 وصل إلى 152 مليون دولار.

وقال باتريك ألمان-وارد، الرئيس التنفيذي لشركة "دانة غاز: وفقاً للبيان " إن للدفعة الأخيرة التي حصلنا عليها أثر إيجابي، ونتطلع قدمًا للحصول على دفعات إضافية قبل نهاية العام.

وتابع سيمكننا ذلك من المضي قدمًا في خططنا الرامية لحفر بئر ميراك الاستكشافي في المياه العميقة ضمن القطاع السادس، منطقة امتياز شمال العريش البحرية، التي تتمتع بإمكانيات واعدة جدًا."

وتركز "دانة غاز" حاليًا على إتمام التحضيرات النهائية لحفر أول بئر بحري لها في القطاع السادس، منطقة امتياز شمال العريش في البحر المتوسط خلال عام 2019.

وأتمت الشركة مؤخراً أعمال حفر بئر "بلسم 8" وربطه بشبكة الأنابيب قبل الموعد المحدد وبأقل من الميزانية المخصصة ليضيف أكثر من 5 آلاف برميل نفط مكافئ يومياً إلى إنتاج الشركة كما أتمت مشروع التوسعة والتطوير الذي نفذته في إقليم كردستان العراق.

 وكانت "دانة غاز" قد أعلنت الأسبوع الماضي عن ارتفاع معدل إنتاج المجموعة ليصل إلى 70 ألف برميل نفط مكافئ يومياً، ويمثل ذلك زيادة كبيرة مقارنة بمتوسط إنتاج الشركة للأشهر التسعة الأولى من عام 2018 والذي بلغ 62,250 برميل نفط مكافئ يومياً.

 

ترشيحات:

اينوك توسّع نطاق تقنية تحديد الهوية بمحطتين في موانئ دبي

تابعة لدبي للاستثمار تُعيِّن بنوكاً لطرح صكوك بـ500 مليون دولار‎

سوق دوت كوم يفتتح مركزاً جديداً لخدمات الشحن بدبي