TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تداول" السعودية تنضم لمبادرة الأمم المتحدة للأسواق المالية المستدامة

"تداول" السعودية تنضم لمبادرة الأمم المتحدة للأسواق المالية المستدامة
من داخل السوق المالية السعودية- تداول

الرياض – مباشر: أعلنت السوق المالية السعودية (تداول)، اليوم الاثنين، عن انضمامها كشريك لمبادرة الأمم المتحدة للأسواق المالية المستدامة، لتنضم إلى نحو 80 سوقاً مالية شريكة حول العالم. 

وقالت "تداول"، في بيان لها، إن هذه الشراكة تهدف إلى تعزيز مستوى الاستدامة في السوق المالية السعودية بالعمل مع المصدرين والمشاركين في السوق والجهات ذات العلاقة.

وفقاً للاتفاقية، ستعمل "تداول" على تحقيق أهدافها البيئية والاجتماعية والتي تغطي 5 ركائز أساسية في إطار أهداف التنمية المستدامة. 

وأضافت، أن الركائز هي المساواة بين الجنسين، وتعزيز النمو الاقتصادي، والاستهلاك والإنتاج المسؤول، والعمل البيئي، والتعاون مع الشركاء الآخرين.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال خالد الحصان، المدير التنفيذي لتداول، إن هذه المشاركة ستكون بمثابة عامل محفز لتعزيز الاستدامة في السوق المالية السعودية؛ من خلال رسم خريطة طريق واضحة للتنمية المستدامة. 

وأضاف الحصان: "وبصفتنا أحد شركاء المبادرة، نتطلع إلى تبادل المعلومات والأفكار مع الشركاء الآخرين في هذه المبادرة القيّمة."

وستقوم تداول بالعديد من الأنشطة والمبادرات لرفع مستوى الوعي وتحفيز الشركات المدرجة لتبني معايير الاستدامة من خلال أركانها الثلاثة: البيئية والاجتماعية والحوكمة، بالإضافة إلى التعاون مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق هذا الهدف.

ترشيحات:

سوق الأسهم السعودية يرتفع بأعلى مكاسب في شهرين ونصف

الاتصالات السعودية تعلن إغلاق جميع فروعها يوم الأربعاء

تمويل عربات البيع المتنقلة بالسعودية (سؤال وجواب)

بنك الرياض يطلق أول روبوت مصرفي