TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

القوات المسلحة المصرية تبحث التعاون مع رئيس أركان الجيش الباكستاني

القوات المسلحة المصرية تبحث التعاون مع رئيس أركان الجيش الباكستاني
جانب من لقاء القائد العام للقوات المسلحة مع رئيس أركان الجيش الباكستاني

القاهرة – مباشر: التقي الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول قمر جاويد باجوا رئيس أركان الجيش الباكستاني والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

وأفاد المتحدث العسكري المصري العقيد تامر الرفاعي، بأن اللقاء تناول مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل زيادة أوجه التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين بما يدعم علاقات الشراكة والتعاون المصري الباكستاني، كذلك تنسيق الجهود والمواقف المشتركة تجاه العديد من القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقال المتحدث العسكري في بيان على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، إن القائد العام أكد خلال اللقاء على اعتزازه بزيارة رئيس أركان الجيش الباكستاني لمصر، مشيداً بمستوى علاقات التعاون الوثيقة بين مصر وباكستان على مختلف الأصعدة.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة المصرية عن تطلعه لمزيد من التعاون مع الجانب الباكستاني خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أشاد الفريق أول قمر جاويد باجوا بجهود مصر وقواتها المسلحة في محاربة الإرهاب، ودورها الداعم للأمن والاستقرار على المستويين الإقليمي والدولي.

وأكد الفريق أول قمر جاويد باجوا، حرص بلاده على تعزيز أوجه التعاون مع مصر في العديد من المجالات.

وعقد الجانبان لقاء تضمن مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الصلة بمجالات التدريب ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين.