TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غداً.. عمومية المصرية الكويتية تناقش تعديل مواد بالنظام الأساسي

غداً.. عمومية المصرية الكويتية تناقش تعديل مواد بالنظام الأساسي
أرشيفية

القاهرة - مباشر: تنعقد غدا الاثنين، الجمعية العامة غير العادية لشركة القابضة المصرية الكويتية للنظر في تعديل مواد بنظامها الأساسي.

ومن المقرر أن تنظر الجمعية في تعديل المادة 21 بإضافة نظام التصويت التراكمي وضمان تمثيل حد أدنى من نسبة رأس المال في عضوية مجلس الإدارة بما لا يجاوز مقعداً لكل 10% من أسهم الشركة.

وتنظر الجمعية أيضاً في تعدل المواد 23-24 - 26 والخاصة بانعقاد مجلس الإدارة بواسطة تقنيات الاتصال الحديثة والمادة 40 لجواز أن يكون الوكيل عن المساهم ليس مساهماً وجواز توكيل أمناء الحفظ.

وبلغت أرباح المصرية الكويتية في الثلاثة الأشهر المنتهية في 30 سبتمبر السابق نحو 7.09 مليون دينار (23.34 مليون دولار)، مقابل 10.59 مليون دينار (34.87 مليون دولار) أرباح الربع الثالث من 2017

وسجلت الشركة في التسعة الأشهر الأولى من العام الجاري أرباحاً بقيمة 20.14 مليون دينار، مقارنة بـ21.34 مليون دينار أرباح الفترة المناظرة من 2017، بتراجع 6%.

وكانت القابضة المصرية الكويتية، أعلنت في وقت سابق، عن قيام إحدى شركاتها التابعة بتدشين مصنع لإنتاج الخشب المضغوط على مرحلتين بتكلفة استثمارية تبلغ ملياري جنيه مصري (111.6 مليون دولار).

ترشيحات:

المصرية الكويتية تدرس هيكل التمويل النهائي لمشروع الخشب المضغوط

المصرية الكويتية تسعى للحصول على تمويل لمصنع إنتاج الخشب المضغوط