TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخليجية الكندية توضح أسباب عدم وجود مبيعات بالقوائم المالية الفصلية

الخليجية الكندية توضح أسباب عدم وجود مبيعات بالقوائم المالية الفصلية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت شركة الخليجية الكندية للاستثمار العقاري العربي، عن سبب عدم وجود مبيعات بالقوائم المالية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر الماضي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، رداً على استفساراتها، أن نشاط الشركة استثمار عقاري؛ أي أن المبيعات مرتبطة بالمشروعات التي تقيمها الشركة وبيع وحداتها، لذلك فإن الشركة ليس لديها مشروعات قائمة حالياً.

وأشارت أن هناك مشروعات سابقة كمقر المنصورة وهو معروض للبيع، وكذلك السنتر التجاري بمشروع عين شمس أيضاً، والمتبقي من أماكن بجراج مشروع سانت فاتيما، حيث لم يتم بيع أي منها خلال هذه الفترة.

وأضافت أن هناك مشروعات مستقبلية بعد أن قامت الشركة بشراء أرض 6 أكتوبر لإقامة مشروع سكني كبير بعد الانتهاء من دخول المرافق من قِبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وكذلك أرض شرق التفريعة ببورسعيد.

يشار إلى أن الشركة حققت خسائر بلغت 385.05 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 709.4 ألف جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وكان مجلس إدارة الشركة وافق في أغسطس الماضي، على شراء 10 أفدنة للشركة مقسمة على قطعتين بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، بعد صدور القرار الجمهوري بإعادة تخصيص منطقة الحزام الأخضر لاستخدامها كمجتمع عمراني جديد ينضم إلى جهاز مدينة 6 أكتوبر.

ترشيحات:

الخليجية الكندية تتحول للخسائر في 9 أشهر

الخليجية الكندية تتحول للربحية في 2017

أرباح الخليجية الكندية للاستثمار العقاري تتراجع 41.4% خلال النصف الأول