TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بلدية أبوظبي توقع اتفاقية مشروع "الجرف الريفييرا" بـ15 مليار درهم

بلدية أبوظبي توقع اتفاقية مشروع "الجرف الريفييرا" بـ15 مليار درهم
مبني بلدية أبوظبي

أبوظبي - مباشر: وقعت بلدية مدينة أبوظبي وشركة "إمكان" العقارية وبنك أبوظبي الأول على اتفاقية حساب ضمان لمشروع الجرف لتطوير ساحل الإمارات "ريفييرا الإمارات" بقيمة 15 مليار درهم.

ويقع مشروع "ريفييرا الإمارات" التابع لشركة "إمكان العقارية" بين مدينتي أبوظبي ودبي في منطقة غنتوت بالتحديد، ويضم المشروع منازل ساحلية ، ومنتجعات ذات مواصفات عالمية ومعايير ترفيهية ترتقي بجودة الحياة إلى مستويات كبيرة. 

 يقع مشروع "الجرف" التابع لشركة "إمكان العقارية" على ساحل الإمارات في منطقة غنتوت بين دبي وأبوظبي والمسمى "ريفيرا الإمارات".

وتبلغ قيمة المشروع 15 مليار درهم، ويقع على مساحة 370 هكتاراً وعلى امتداد 3.4 كم من واجهة البحر الزرقاء، وسيصبح مقصداً أصلياً للراغبين في شراء منزل في وجهة تمزج بسلاسة بين الطبيعة والثقافة والعمارة، وكذلك الماضي والحاضر والمستقبل.

وستتألف الوجهة عند اكتمالها من 3 مناطق متميزة وهي: "حدائق الجرف"، و"جوار القصر"، و"مرسى الجرف"، لكل منها خصائصها المعمارية المحددة ومجموعة من المرافق ووسائل الراحة.

وستضم هذه الوجهة مرسيين عامين، ومراسي خاصة، ومركزاً تجارياً وفندقاً ووحدات البيع بالتجزئة، ومركزاً صحياً ومنتجعاً، ومجموعة فلل ومساكن مخدومة.

وسيبدأ العمل على أول مرحلة في 2019، على أن يتم تسليمها في نهاية 2021.