TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العربية لاستصلاح الأراضي تكشف أسباب تأخر إعداد القوائم المالية الفصلية

العربية لاستصلاح الأراضي تكشف أسباب تأخر إعداد القوائم المالية الفصلية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة العربية لاستصلاح الأراضي، إنها لن تتمكن من إعداد القوائم المالية للشركة عن الربع الأول من العام المالي (2018-2019)، في الوقت الحالي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن سبب عدم تمكنها من إعداد قوائمها المالية حالياً هو تزامن انعقاد جمعية الشركة مع إنهاء إجراءات عودة العربية لاستصلاح الأراضي إلى تبيعة الشركة القابضة لاستصلاح الأراضي وأبحاث المياه الجوفية.

وقالت إنه تم عقد الجمعية العامة العادية للشركة في يوم 24 نوفمبر الماضي، وقررت ضرورة تعديل الميزانية العمومية والحسابات الختامية والقوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 30 يونيو 2018 وذلك خلال 3 أشهر من تاريخ عقد الجمعية.

وأضافت أنها لن تتمكن من إعداد القوائم المالية للشركة عن الفترة المحددة من العام المالي (2018-2019) والمنتهية في 30 سبتمبر الماضي، إلا بعد اعتماد القوائم والميزانية العمومية للشركة للعام المالي الماضي من الجمعية العامة العادية.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 1.012 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو2017 إلى يونيو 2018، مقابل أرباح بلغت 1.37 مليون جنيه في العام المالي السابق.

ويبلغ رأسمال الشركة 26 مليون جنيه، موزعاً على 5.2 مليون سهم، بقيمة اسمية 5 جنيهات للسهم.

ترشيحات:

العربية لاستصلاح الأراضي تُقر نقل تبعيتها وتعديل القوائم المالية

العربية لاستصلاح الأراضي تستهدف 800 ألف جنيه أرباحاً

استمرار مجلس إدارة العربية لاستصلاح الأراضي حتى نهاية أغسطس