TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

منازل العقارية توقع اتفاقاً مع أوربيتال للتعليم

منازل العقارية توقع اتفاقاً مع أوربيتال للتعليم
شعار شركة منازل العقارية
منازل
MANAZEL
-2.23% 0.31 -0.01

دبي - مباشر: كشفت شركة منازل العقارية ("منازل")، إحدى شركات العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد، عن توقيع اتفاق مع شركة أوروبيتال، إحدى شركات التعليم البريطانية.

وستقوم شركة أوروبيتال بتأجير مدرستين في مجمعي "الريف 1" و"الريف 2" وستتولى إدارتهما لمدة 25 عاماً؛ وفقاً لبيان صحفي للشركة.

ومن المقرر افتتاح المدرسة التي تقع في مجمع "الريف 1" في عام 2020 وستستوعب 2,500 طالب من السنوات الأولى وحتى الصف الثالث عشر.

أما المدرسة المتواجدة في مجمع "الريف 2"، فمن المقرر افتتاحها في عام 2021 لاستقبال نحو 1,100 طالب من السنوات الأولى وحتى الصف السادس. وستدرّس كلتا المدرستين المنهج البريطاني

وكانت شركة منازل قد أطلقت مشروع "الريف 2" في عام 2014، وذلك بعد نجاحها في إطلاق مشروع "الريف 1" في عام 2006، الذي أصبح يضم حالياً 17,000 مقيم.

ويضم مشروع "الريف 2" 860 فيلا دوبلكس تقع في منطقة السمحة التي تمثل مجمعاً مركزياً يضم المنشآت المجتمعية، مثل المدارس ومتاجر التجزئة والمطاعم والمقاهي والعيادات والمنتزهات العامة.

وبدأ تسليم المشروع في النصف الثاني من عام 2018 ومن المتوقع تسليمه بالكامل بنهاية عام 2019.

وقال يعقوب الدوسري، الرئيس التنفيذي لشركة مناز: "يسرنا الإعلان عن هذا الاتفاق مع شركة أوروبيتال، مما يؤكد التزامنا بتوفير خدمات مجتمعية متكاملة لسكان مجمعي الريف 1 و2".

وتابع: "في ظل وجود ما يقرب من 5,000 طالباً في مجمع الريف 1؛ مما يجعل ذلك طلباً دائماً عليها، كما نتوقع أن تصل نسبة الطلب إلى مستوى مماثل في مجمع الريف 2 خلال السنوات القادمة".

وأكد كيفين ماكنيني، رئيس مجلس إدارة شركة أوروبيتال: "نتطلع إلى العمل عن قرب مع فريق شركة منازل وإدارة هذه المدارس المجتمعية خلال السنوات القادمة، كما نتوقع مستويات طلب عالية من العوائل الوافدة التي تبحث عن تعليم دولي معتمد وعالي الجودة".