TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية قناة السويس تبدأ تطوير رصيفين غرب بورسعيد مطلع 2019

اقتصادية قناة السويس تبدأ تطوير رصيفين غرب بورسعيد مطلع 2019
مقر الهيئة الاقتصادية لتنمية قناة السويس

مباشر: كشف نائب رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس للمنطقة الشمالية، عن عزم الهيئة البدأ في تطوير رصيفين بميناء غرب بورسعيد، و تشغيل مشروع تقديم الخدمات البحرية الشهر المقبل.

كان اللواء عبد القادر درويش،افتتح مستودع شركة "إكسون موبيل مصر" في بورسعيد بعد عملية التجديد والتطوير منذ يناير 2018 باستثمارات 20 مليون جنيه.

وقال إن وجود شركة "إكسون موبيل مصر"في مدينة بورسعد منذ عام 1909 هو إضافة للمنطقة حيث تعد الشركة أحد أهم 6 شركات في تداول الوقود في العالم وبلا شك نجاحها هو نجاح للمنطقة.

وأضاف درويش: "نحن نعمل على مد يد العون للشركة لإقامة مزيد من الاستثمارات والمستودعات والأنشطة الأخرى في المنطقة الاقتصادية من خلال الأرصفة الجديدة في شرق بورسعيد وعملية التطوير في ميناء غرب بورسعيد".

وأشار إلى أنه بدءاً من العام القادم سيتم تطوير رصيفي "عباس وشريف" في غرب بورسعيد لتداول الحبوب والصب السائل بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وذكرن أنه مع مطلع عام 2019 سيبدأ تشغيل مشروع تقديم الخدمات البحرية ليصل عدد أنشطة الخدمات البحرية إلى 24 نشاط ليصبح ميناء غرب بورسعيد أحد محطات الخدمات البحرية حول العالم.