تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

النقل السعودية: انتهاء التقديم على الوظائف القيادية بعد 3 أيام

النقل السعودية: انتهاء التقديم على الوظائف القيادية بعد 3 أيام
مقر تابع لوزارة النقل السعودية

الرياض – مباشر: قالت وزارة النقل السعودية إنه يتبقى 3 أيام على انتهاء فترة التقديم على الوظائف القيادية الفنية والإدارية في الوزارة.

وأطلقت الوزارة، 3 ديسمبر الجاري، برنامج "اكتشاف القادة"؛ بهدف استقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية؛ في إطار تحقيق اهداف رؤية المملكة 2030 نحو تمكين الشباب السعودي الطموح.

وأعلنت الوزارة، عن فتح باب التقديم أمام المواطنين السعوديين والسعوديات على عدد من المناصب القيادية الفنية، ولمدة 14 يوما من تاريخ الإعلان.

وطالبت الوزارة من تتوفر لديهم القدرات لشغل المناصب القيادية التقدم من خلال رابط الموقع الإلكتروني المخصص، علماً بأن التقديم متاح لجميع المواطنين والمواطنات الذين ينطبق عليهم الوصف الوظيفي.

ويأتي "برنامج اكتشاف القادة" ضمن برامجها لاختيار الكوادر المناسبة والمتخصصة للوظائف الفنية.

يشار إلى أن فترة التقديم محددة لمدة أسبوعين فقط، ابتداء من يوم الاثنين 25 ربيع الأول 1440هـ وحتى نهاية يوم الأحد 9 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 3 ديسمبر إلى 16 ديسمبر 2018.

ويشمل البرنامج مراحل لتقييم المتقدمين، من خلال 3 محاور رئيسية، وهي القدرات والكفاءة والطموح. 

وتتم عملية التقييم بخطوات متسلسلة من خلال البوابة الإلكترونية، ويتطلب من المتقدم التسجيل ثم اختيار الوظيفة التي يرغب بالتقديم عليها، ثم اجراء اختبار للقدرات والكفاءات، ثم التقييم شخصياً. 

ومن الشروط الواجب توفرها في المتقدم أن يكون لديه الطموح والقدرة على إنجاز الأعمال مع الخبرات المطلوبة في كل وظيفة من المناصب القيادية في مجالات التصميم وإدارة المشاريع والصيانة ومشاريع الطرق والخصخصة والاستثمار والسلامة.

وأكدت الوزارة، أن هناك لجنة مشكلة من قياداتها وذوي الاختصاص ستقوم بمراجعة النتائج والموافقة على قائمة المجتازين النهائية، ثم يلي ذلك التواصل مع المرشحين الذين وقع عليهم الاختيار في تاريخ يتم الإعلان عنه لإنهاء الإجراءات حسب الأنظمة المتبعة.

ترشيحات:

"المنافسة" تسمح بتحريك دعوى ضد تكتل يحتكر سوق الأسمنت بالسعودية

السعودية: تأسيس كيان يجمع دول البحر الأحمر وخليج عدن

إنفوجرافيك.. تفاصيل مبادرة التوطين القطاعي لتوفير آلاف الوظائف بالسعودية

صحيفة: طرح مطار جدة للتخصيص بالنصف الأول من 2019