TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تفحص مستندات قيد أسهم زيادة رأسمال مستشفى النزهة

البورصة تفحص مستندات قيد أسهم زيادة رأسمال مستشفى النزهة
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت إدارة البورصة المصرية، إن شركة مستشفى النزهة الدولي تقدمت إليها بمستندات قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 43.2 مليون جنيه إلى 54 مليون جنيه.

وأضافت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، أن المستندات المقدمة من الشركة جارٍ فحصها لعرضها على لجنة القيد.

وكانت الجمعية العامة العادية لمستشفى النزهة الدولي أقرت في أكتوبر الماضي، اعتماد حساب توزيع الأرباح عن عام 2017، واستخدامها في زيادة رأسمال الشرك، وتوزيعها في صورة أسهم محانية.

ووافقت الجمعية غير العادية للمستشفى، على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 43.2 مليون جنيه إلى 54 مليون جنيه بزيادة قدرها 10.8 مليون جنيه.

وتمول من حساب الأرباح المرحلة المدرجة في المركز المالي 31 ديسمبر 2017، وتوزع كأسهم مجانية على المساهمين.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 30.8 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 25.3 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 138.35 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 124.75 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت الشركة سجلت صافي ربح بعد الضريبة بلغ 19.24 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو 2018، مقابل أرباح بلغت 14.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما ارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول إلى 89.3 مليون جنيه بنهاية يونيو 2018، مقابل إيرادات بلغت 79.3 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

مستشفى النزهة تقرر زيادة رأس المال عبر توزيع أسهم مجانية

الرقابة المالية ترفض عرض شراء كليوباترا لمستشفى النزهة