تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"رايز أب"و"ليفاري"يقدمان خدمات مجانية للشركات الناشئة في"ذا ليجال كلينيك"

"رايز أب"و"ليفاري"يقدمان خدمات مجانية للشركات الناشئة في"ذا ليجال كلينيك"

من: محمد شخبة

القاهرة - مباشر: أعلنت "ذا ليجال كلينيك"، التابعة لشركة "ليفاري" للمحاماة، أنها ستقدم استشارات قانونية مجانية للشركات الناشئة في مصر، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات القانونية بتخفيضات كبيرة، لمساعدة بيئة الأعمال الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك على هامش فعاليات قمة "رايز أب" للشركات الناشئة.

وفي حديث خاص لمباشر، قال عمرو هريدي، المستشار القانوني للشركات الصغيرة والمتوسطة في "ذا ليجال كلينيك"، إن الشركات الناشئة لا تولي الاهتمام الكافي للمسائل القانونية حين التخطيط لها، ولذلك نتواجد لتقديم الاستشارات والنصائح القانونية لهم.

وتأسست "ذا ليجال كلينيك" كمبادرة من ليفاري لمساعدة الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة، اعتماداً على خبرتها في تقديم الاستشارات القانونية والمساعدة على تأسيس مئات الشركات.

وقال هريدي إن "ذا ليجال كلينيك" للمرة الثانية في قمة "رايز أب" للشركات الناشئة، التي أقيمت فعالياتها بين 7 و9 ديسمبر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتقدم من خلالها نصائح وخدمات قانونية مجانية لمؤسسي الشركات الناشئة.

وأضاف هريدي أن "ذا ليجال كلينيك" ساهمت في وضع إعلان رايز أب للشركات الناشئة (RiseUp Manifesto) الذي يساعد على توضيح كيفية تطوير الأفكار والخطط إلى مشاريع وتأسيس بيئة اقتصادية للشركات الناشئة.

وأوضح المستشار القانوني أن "ذا ليجال كلينيك" تقدم خدماتها طوال العام لجميع الشركات الناشئة من خلال مقرها الدائم في الحرم اليوناني للجامعة الأمريكية بالقاهرة.