TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول إماراتي: صناعات الحديد والصلب ستستقر عالمياً في 2019

مسؤول إماراتي: صناعات الحديد والصلب ستستقر عالمياً في 2019
خلال افتتاح مؤتمر الشرق الأوسط للحديد والصلب بدبي

دبي -مباشر: قال مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة بدولة الإمارات إن صناعة الصلب استثمرت 13% من عائداتها في مشاريع الاستثمار الرأسمالي وتحسين العمليات في عام 2016، بما فيها التقنيات المتقدمة.

وأضاف وكيل وزارة الطاقة والصناعة خلال كلمته في افتتاح  مؤتمر الشرق الأوسط للحديد والصلب بدبي انه من المتوقع أن يشهد القطاع استقراراً في صناعات الحديد والصلب العالمية والإقليمية خلال عام 2019 المقبل، والتي ستسهم في توفير مستقبلٍ مشرق للشركات التي تتبع معايير الاستدامة وتتطلع نحو تقديم منتجات مبتكرة".

 

 

وقال: "نحرص في وزارة الطاقة والصناعة على دعم الحوار الدائم بين الحكومات ومصنعي الحديد والصلب لضمان تحقيق منافسة نزيهة بين الشركات وتقديم صناعات عالية الجودة وفقاً لأعلى المعايير العالمية".

وأكد الرميثي ثقته بنمو قطاع الصلب الوطني في دولة الإمارات، مشيراً إلى جودة منتجات "حديد الإمارات" الرائدة في الأسواق، حيث تصدر الشركة منتجاتها إلى نحو 40 دولة حول العالم.

كما سلط الرميثي الضوء خلال الجلسة على الطلب الإقليمي على الصلب، وتأثير تباطؤ إنتاج الصلب الصيني على قطاع الصناعات الثقيلة في دول مجلس التعاون الخليجي.