TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الكوت للتأمين وإعادة التأمين التابعة للخليج الدولية تفوز بعقدين للتأمين الصحي مع قطر للبترول وقطر غاز

الخليج الدولية GISS 0.18% 2.78 0.01
أعلنت شركة الخليج الدولية للخدمات أن شركتها التابعة الكوت للتأمين وإعادة التأمين، قد فازت بمناقصتين تنافسيتين مفتوحتين تم طرحهما بين شركات التأمين المحلية لتقديم خدمات الرعاية الصحية لموظفي قطر للبترول وقطر غاز وعائلاتهم لمدة ثلاثة أعوام تبدأ اعتباراً من 1 يناير، 2019. ومع الفوز بهاتين المناقصتين، فقد تمكنت الشركة من إضافة ما يزيد على 50 ألف عضو إلى محفظتها الحالية.
ووفقاً للعقدين، فإن الشركة ستقدم خدمات الرعاية الصحية لموظفي قطر للبترول وقطر غاز وعائلاتهم من خلال شبكتها الواسعة التي تعد إحدى أكبر شبكات مقدمي الخدمات الطبية في قطر.
وبهذه المناسبة، فقد أعرب السيد/ أحمد رفيع العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة الكوت للتأمين وإعادة التأمين، عن اعتزازه بالثقة التي حظيت بها الشركة من قِبَل قطر للبترول وقطر غاز. وأشار قائلاً: "باعتبارهما اثنين من أهم عملائنا، فإننا حريصون على خدمة قطر للبترول وقطر غاز وتعزيز العلاقات من خلال الثقة. ونحن على يقين بأننا قادرون على تلبية احتياجات موظفي المؤسستين وبأعلى معايير الخدمة في هذا القطاع. وفوزنا بهذين العقدين إنما يعكس نجاح الشركة في إعادة بناء قدراتها الداخلية". وأردف السيد/ العمادي قائلاً: "إن الكوت قد دعمت فرقها المتمرسة وزودتها بحلول تقنية مبتكرة مكنت الشركة من امتلاك واحدة من أكبر شبكات التأمين الطبي في المنطقة، الأمر الذي يعكس القدرات المالية الكبيرة والخبرة الفنية التي اكتسبتها الشركة على مدار ما يزيد على 15 عاماً من العمل في السوق".
وتجدر الإشارة إلى أن الكوت تعمل حالياً على تطوير وتنويع خدمات التأمين الصحي لترسخ مكانتها الرائدة في هذا المجال. وتضم محفظة التأمين الصحي للشركة حالياً مجموعة من أبرز المؤسسات والشركات العاملة في دولة قطر.

التعليقات