TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للوقود" تفتتح محطة جديدة

"قطر للوقود" تفتتح محطة جديدة
أحد محطات قطر للوقود
وقود
QFLS
-0.68% 14.58 -0.10

الدوحة - مباشر: افتتحت شركة قطر للوقود، المدرجة ببورصة قطر، أمس الثلاثاء، محطّة جديدة في منطقة أم عبيرية، في بلدية أم صلال، حسب بيان للشركة.

ومن جانبه قال سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن افتتاح المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها، وتسهيل الوصول إليها، كما يهدف إلى تلبية الطلب المُتزايد للمُنتجات البترولية في السوق المحليّ.

وكشف المهندي أن وقود تشرف حالياً على تنفيذ 15 محطة وقود جديدة، سوف يتمّ افتتاح معظمها في عام 2019، مُشيراً إلى وجود 6 محطات في مرحلة المناقصة، وعدد 26 محطة في مرحلة التصميم.

ونوه إلى أن لقطر للوقود خُطة إستراتيجيّة تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 130 محطة ثابتة ومُتنقّلة بحلول عام 2020.

وكانت الشركة قد افتتحت مطلع العام الجاري محطة جديدة في منطقة السوق المركزي، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 80 محطة ثابتة ومتنقلة.

وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 825 مليون ريال للتسعة أشهر الأولى من العام الجاري؛ مقابل أرباح بنحو 643 مليون ريال للفترة نفسها من عام 2017، بارتفاع نسبته 28.3%.

وبحلول الساعة 11:38 صباحاً بتوقيت قطر، ارتفع سهم قطر للوقود 0.29% ليصل إلى سعر 167.50 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 339.12 ألف ريال، وزعت على 2.03 ألف سهم.

ترشيحات..

قطر والعراق توقعان 4 مذكرات تفاهم تشمل تشجيع التجارة والنقل

تابعة لـ"الخليج الدولية" تفوز بعقدين مع "قطر للبترول" و"قطر غاز"

تعليمات بورصة قطر قبل التداول على سهم "قامكو" الأحد المُقبل

"فودافون قطر" تستكمل تزويد "مشيرب قلب الدوحة" بشبكة ألياف ضوئية

"أشغال" قطر تشتري منتجات محلية بملياري ريال

"فيفا": مشاورات مع قطر لاستضافة دول مجاورة بعض مبارايات كأس العالم

قطر والمغرب توقعان اتفاقية للتعاون في الصناعات التقليدية