TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الميرة": 8 أفرع جديدة بمترو الدوحة و3 مشروعات في عمان

"الميرة": 8 أفرع جديدة بمترو الدوحة و3 مشروعات في عمان
أحد فروع الميرة للمواد الاستهلاكية
الميرة
MERS
-0.29% 13.81 -0.04

الدوحة - مباشر: أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، المدرجة ببورصة قطر، وجود 8 أفرع جديدة للشركة في محطات مترو الدوحة، بالتعاون مع شركة سكك الحديد القطرية "الريل"، كاشفاً عن وجود 3 مشروعات في سلطنة عمان.

وكشف ثاني بن ثامر آل ثاني أمس الثلاثاء مواصلة الميرة الريادة في قطاع التجزئة بالدولة عبر خططها الاستراتيجية للمرحلة المقبلة، إلى جانب التوسع في الجامعات، وافتتاح أفرع كبيرة في منطقة الشمال، ومناطق أخرى من الدولة.

وأوضح إلى أن الشركة بصدد العمل على 3 مشروعات في سلطنة عُمان، لافتا توقيعها اتفاقاً مع شركة عمانية لتشييد فرع جديد للميرة بمنطقة العامرات في سلطنة عمان، ومن المقرر انتهاء العمل به خلال عام ونصف العام.

يشار إلى أن الشركة وقعت في سبتمبر الماضي، اتفاقاً تشغيلياً مع الريل، لتشغيل مجموعة محلات تجارية في الخطين الأحمر والأخضر بمحطات مترو الدوحة، كما أعلنت بدء أعمال  البناء لفرعها الجديد في منطقة العامرات بسلطنة عمان.

وكانت أرباح الميرة قد تراجعت في الربع الثالث من العام الجاري بنسبة 18.2% لتصل إلى 28 مليون ريال، وسجلت الشركة أرباحاً بالتسعة الأشهر الأولى من 2018 بقيمة 121.3 مليون ريال، بتراجع سنوي 11.3%.

وبحلول الساعة 11:10 بتوقيت قطر، ارتفع سهم الميرة بنسبة 0.24% ليصل إلى سعر 147.50 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 63.07 ألف ريال، وزعت على 428 سهماً.

ترشيحات..

قطاع البنوك يرتفع ببورصة قطر 0.44% في المستهل

تابعة لـ"الخليج الدولية" تفوز بعقدين مع "قطر للبترول" و"قطر غاز"

تعليمات بورصة قطر قبل التداول على سهم "قامكو" الأحد المُقبل

"فودافون قطر" تستكمل تزويد "مشيرب قلب الدوحة" بشبكة ألياف ضوئية

"أشغال" قطر تشتري منتجات محلية بملياري ريال

"فيفا": مشاورات مع قطر لاستضافة دول مجاورة بعض مبارايات كأس العالم

قطر والمغرب توقعان اتفاقية للتعاون في الصناعات التقليدية