TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فودافون قطر" تستكمل تزويد "مشيرب قلب الدوحة" بشبكة ألياف ضوئية

"فودافون قطر" تستكمل تزويد "مشيرب قلب الدوحة" بشبكة ألياف ضوئية
فودافون قطر
فودافون قطر
VFQS
-0.06% 1.68 -0.00

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة فودافون قطر عن استكمال تزويد مشروع "مشيرب قلب الدوحة" بشبكة ألياف ضوئية تصل سرعتها إلى 1 جيجابايت في الثانية، وذلك بموجب اتفاق وقعته "فودافون قطر" مع شركة "مشيرب العقارية" في شهر ديسمبر 2017.

وأكدت الشركة، اليوم الثلاثاء، أن إطلاق خدمة الألياف الضوئية الجديدة ستتيح توفير خدمات التشغيل الثلاثي، والتي تجمع بين الاتصال الصوتي والإنترنت والوسائط المتعددة عبر شبكة بروتوكول الإنترنت IP، الذي يوفر خدمات البث التلفزيوني، والفيديو حسب الطلب، والترفيه المنزلي.

كما ستحظى الشركات أيضاً بفرصة الوصول إلى باقة واسعة من خدمات الأعمال التي توفرها تكنولوجيا الهواتف المحمولة والثابتة بموجب تلك الخدمة، وفقاً لوكالة أنباء قطر "قنا".

وكانت فودافون قطر، قد أعلنت عن الانتهاء من مشروع توسيع خدمات البنية التحتية الخاصة بأنظمة تغطية الجوال في "مشيرب قلب الدوحة" بقيمة استثمارية تجاوزت 100 مليون ريال قطري في شهر سبتمبر الماضي.

وتم تطوير مشروع "مشيرب قلب الدوحة" لإحياء المركز التجاري القديم في الدوحة، وعند اكتماله سيشكل أكبر تجمع مستدام وذكي في العالم، وسيتضمن 100 مبنى متعدد الاستخدامات، و800 وحدة سكنية، وأكثر من 300 محل لبيع التجزئة، و17 مبنى تجاريا، بالإضافة إلى أربعة فنادق.