TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السوق السعودية تُغرم4 شركات أفصحت عن بيانات مالية غير صحيحة

السوق السعودية تُغرم4 شركات أفصحت عن بيانات مالية غير صحيحة
هيئة السوق المالية السعودية
أنابيب
2200
64.27% 173.80 68.00
أميانتيت
2160
-18.78% 30.05 -6.95

العالمية
8280
33.08% 20.76 5.16

الرياض- مباشر: قرر مجلس إدارة هيئة السوق المالية السعودية فرض غرامة مالية قدرها 80 ألف ريال موزعة على 4 شركات مُدرجة بسوق الأسهم- تداول، لإفصاحها عن معلومات غير صحيحة بشأن نتائجها المالية.

العالمية للتأمين التعاوني

وأعلنت هيئة السوق  عن فرض غرامة مالية مقدارها 20 ألف ريال، على الشركة العالمية للتأمين التعاوني لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الحادية والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة والفقرة الفرعية (5) من الفقرة (أ) من التعليمات العامة من التعليمات الخاصة بإعلانات الشركات.

قالت الهيئة إن ذلك لقيامها بالإفصاح عن معلومات غير صحيحة في إعلانها المنشور على موقع شركة السوق المالية "تداول" بتاريخ 8 أغسطس 2018م بشأن نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018م.​

أميانتيت العربية السعودية

وفرضت هيئة السوق عن فرض غرامة مالية مقدارها 20 ألف ريال، على شركة أميانتيت العربية السعودية لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الحادية والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة والفقرة الفرعية (5) من الفقرة (أ) من التعليمات العامة من التعليمات الخاصة بإعلانات الشركات.

وقالت إن ذلك لقيامها بالإفصاح عن معلومات غير صحيحة في إعلانها المنشور على موقع شركة السوق المالية "تداول" بتاريخ 05 أغسطس 2018م  بشأن نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيه 2018م.​

​ العربية للأنابيب

وفرضت الهيئة غرامة مالية 20 ألف ريال، على الشركة العربية للأنابيب لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الحادية والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة والفقرة الفرعية (5) من الفقرة (أ) من التعليمات العامة من التعليمات الخاصة بإعلانات الشركات.

وقالت الهيئة إن ذلك لقيامها بالإفصاح عن معلومة غير صحيحة في إعلانها المنشور على موقع شركة السوق المالية "تداول" بتاريخ 8 أغسطس 2018م  بشأن نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيه 2018م.

الكابلات السعودية

وأعلنت الهيئة عن صدور قرارها القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها 20 ألف ريال، على شركة الكابلات السعودية لمخالفتها الفقرة (أ) من المادة الحادية والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة، والفقرة الفرعية (5) من الفقرة (أ) من التعليمات العامة من التعليمات الخاصة بإعلانات الشركات.

وأوضحت أن ذلك لقيامها بالإفصاح عن معلومة غير صحيحة في إعلانها المنشور على موقع شركة السوق المالية السعودية "تداول" بتاريخ 6 أغسطس 2018م عن نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2018م.

ترشيحات:

الوزراء السعودي يقر النظام البحري ضمن عدة قرارات باجتماعه الأسبوعي

مجلس الغرف: المنافسة غير العادلة أكبر تحد لصناعة الحديد السعودية

الفالح: توقيع 12 اتفاقية استثمار بمدينة الملك سلمان للطاقة

ولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة الملك سلمان للطاقة

"التجارة الفيدرالية الأمريكية" تصدر حكما أوليا برفض صفقة ترونكس وكريستل

أصول صناديق الاستثمار بالسعودية ترتفع 5% بالربع الثالث

15 خطأ تفاقم خسائر المتعاملين بأسواق الأسهم الخليجية