TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان السعودية تطلق مشروعين جديدين للفلل الجاهزة

الإسكان السعودية تطلق مشروعين جديدين للفلل الجاهزة
منطقة سكنية بالمملكة العربية السعودية

الرياض – مباشر: أطلقت وزارة الإسكان السعودية مشروعين جديدين للفلل السكنية الجاهزة ضمن مشاريع الوزارة في مدينتي سكاكا والمجمعة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن المشروعين يوفران 734 فيلا سكنية، وذلك ضمن برنامج "سكني 2018" الذي يستهدف في عامه الثاني تخصيص 300 ألف خيار سكني وتمويلي للمستفيدين.

وأضافت الإسكان في بيانها، أن هذه المشاريع متاحة للحجز أمام المستفيدين المسجلين في قوائم الوزارة، كما أنه سيتم تسليمها للمواطنين بعد اكتمال إجراءات الحجز النهائي.

وشملت المشاريع التي أعلنت عنها وزارة الإسكان مشروع سكاكا، الذي يوفر 294 وحدة سكنية من نوع فيلا تبلغ مساحتها 500 متر مربع، وتبدأ أسعارها 382.5 ألف ريال، وبأقساط شهرية تبدأ من 1.275 ألف ريال.

ويبلغ عدد الوحدات في مشروع محافظة المجمعة التابعة لمنطقة الرياض والذي يقع على 603.25 ألف متر مربع 440 فيلا، بقيمة 380 ألف ريال للفيلا، وقسط شهري يبدأ من 1.266 ريال، علماً أن مساحة الأرض لكل فيلا هي 500 متر مربع.

ويضم المشروعان مساجد وحدائق وأراضي مخصصة للمرافق الخدمية المتنوعة، وللجهات الحكومية، والبنى التحتية من شبكات الطرق والمياه والكهرباء والاتصالات وشبكة الصرف الصحي ونظام تصريف الأمطار وغيرها.

وأكدت الإسكان، أن هذه المشاريع التي سيتم تسليمها للمستفيدين مكتملة البنية التحتية والخدمات.

وتأتي هذه المشاريع امتداداً لنحو 31 مشروعاً للفلل السكنية الجاهزة سبق وأن أعلنت عنها الوزارة خلال الفترة الماضية، حيث توفر هذه المشاريع أكثر من 9.18 ألف فيلا سكنية، تتوزع في مختلف مدن المملكة.

ترشيحات:

الزكاة والدخل السعودية تطرح مسودة تسعير المعاملات لمرئيات العموم

صحيفة: لا تجديد لهويات أبناء المقيمين بالسعودية بعد 25 عاماً

ولي العهد السعودي يضع حجر الأساس لمدينة الملك سلمان للطاقة