TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

روبكس العالمية والجامعة الألمانية تتعاونان في تصنيع الأذرع الآلية

روبكس العالمية والجامعة الألمانية تتعاونان في تصنيع الأذرع الآلية
أرشيفية
روبكس
RUBX
-6.61% 5.23 -0.37

القاهرة - مباشر: قالت شركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريلك، إنها قامت بالتوقيع على بروتوكول تعاون وإتفاقية ضمان سرية المعلومات مع الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أن البروتوكول يهدف إلى دعم مركز البحوث والتطوير بروبكس العالمية في تصنيع وتجميع وتطوير وابتكار الأذرع الآلية بكل أنواعها.

ويهدف كذلك إلى دعم فرص التعاون للاستفادة من الخبرات والامكانات المتوفرة لديهما وتوظيف وتقديم المساعدة الفنية لتحقيق هدف إنتاج مكونات الأذرع الآلية بجميع أنواعها (الروبوت الصناعي) لخدمة الصناعة في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا.

وأضافت أن الاتفاق يهدف أيضاً إلى تعزيز العلاقات الأكاديمية المصرية اليابانية مع الشركات الصناعية المصرية لدعم البحوث التطبيقية بتطبيق المعايير والسياسات والنظم اليابانية.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 2.06 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2018، مقابل 5.47 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

بينما ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 126.64 مليون حنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 110.67 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

أرباح روبكس العالمية تتراجع 62% خلال 9 أشهر

روبكس تتعاون مع درشال لإنتاج السيارات الكهربائية في مصر

الرقابة المالية تفحص مستندات روبكس لإضافة أنشطة مكملة

روبكس توقع عقداً بـ64 مليون جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة