TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أكسا للتأمين": محادثات مع "البريد المصري" وشركات المحمول..للتوسع بـ"متناهي الصغر"

"أكسا للتأمين": محادثات مع "البريد المصري" وشركات المحمول..للتوسع بـ"متناهي الصغر"
نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكسا لتأمينات الحياة، خالد الشعراني

أكسا لتأمينات الحياة -مصر تستهدف 3 ملايين عميل بـ"متناهي الصغر" بحلول 2020

من فهد عمران

القاهرة – مباشر: كشف نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكسا لتأمينات الحياة، إحدى شركات مجموعة أكسا الفرنسية للتأمين في مصر، عن خطة الشركة لتقديم تغطيات التأمين متناهي الصغر لنحو 3 ملايين مستفيد بحلول عام 2020.

وقال خالد الشعراني، في مؤتمر لإعلان نتائج العام الأول من التعاقد مع الجمعية المصرية لتنمية وتطوير المشروعات "لييد" اليوم الأحد، إن الشركة تجري محادثات مع كل من الهيئة القومية للبريد وبعضا من شركات المحمول في مصر ـ لم يسمها ـ في إطار دعم توزيع وتحصيل أقساط التأمينات متناهية الصغر.

وأضاف الشعراني، أن أكسا للتأمين تدرس حاليا نحو 9 تغطيات تسعى لتقديمها خلال 2019 لمستفيدي التأمينات متناهية الصغر تشمل تأمينات المعاش والتأمينات الطبية وتأمين الأصول.

ورهن الشعراني، الشروع في تقديم أي من التغطيات الجديدة لعملاء التأمين متناهي الصغر، بأولويات العملاء أنفسهم ومدى استعدادهم لتحمل تكلفة تلك التغطيات.

وذكر نائب رئيس مجلس إدارة شركة أكسا لتأمينات الحياة بمصر أن مجموعة اكسا العالمية صاحبة العلامة التجارية الأولى في قطاع التأمين عالميا لديها 10 ملايين عميل بالتأمين متناهي الصغر تستهدف الوصول بهم إلى 25 مليون مستفيد بحلول 2020، نصيب السوق المصري 3 ملايين مستفيد.