TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"فيبكو" توقع اتفاقية تمويل بـ35 مليون ريال

تابعة لـ"فيبكو" توقع اتفاقية تمويل بـ35 مليون ريال
عملة سعودية
فيبكو
2180
0.12% 43.40 0.05

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف (فيبكو)، عن توقيع شركة فبك للصناعة، التابعة لها، اتفاقية تمويل مع صندوق التنمية الصناعية السعودي، بقيمة 35.3 مليون ريال (9.41 مليون دولار).

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأربعاء، إن مدة التمويل 7 سنوات، وسوف يتم سداد القرض على أقساط نصف سنوية بعدد 12 قسطا، تبدأ في 15/08/1441هـ ووفقاً لجدول السداد المتفق عليه مع الصندوق.

وأشارت إلى أن الهدف من التسهيلات، هو تمويل مشروع (شركة فبك للصناعة) التي تستهدف صناعة المنسوجات ذات الخصائص التقنية والصناعية من خيوط عالية الكثافة، مغلفة بمادة البولي فينيل كلورايد (PVC) أو السيليكون.

ونوهت الشركة إلى أن الضمانات المقدمة مقابل التمويل، تشمل رهن كافة الأصول الثابتة المتعلقة بالمشروع، إلى جانب سند لأمر لصالح صندوق التنمية الصناعية السعودي.

وقالت إنه لا توجد أطراف ذات علاقة بهذه الاتفاقية.

وأعلنت الشركة في يناير 2017، عن مساهمتها بنسبة 8% في شركة ذات مسؤولية محدودة لإنتاج أحد المنتجات في مجال الصناعات التحويلية.

ووقعت "فيبكو"، في سبتمبر الماضي اتفاقية تسهيلات متوافقة مع الشريعة الإسلامية مع بنك البلاد؛ بغرض الحصول على قرض دوار قصير الأجل، بقيمة 30 مليون ريال.

وأنهى السهم جلسة اليوم الأربعاء، مرتفعا بنسبة 2.19% ليصل إلى مستوى 35 ريالا.