TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء.. وسط توقعات بهطول أمطار

حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء.. وسط توقعات بهطول أمطار
درجات الحرارة

القاهرة - مباشر: توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود مصر طقس مائل للبرودة، خلال اليوم الأربعاء وحتى مساء غد الخميس، وسط توقعات بهطول أمطار.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يسود البلاد طقس مائل للبرودة شمالاً حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب الصعيد نهاراً بارد ليلاً، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة تكون رعدية وغزيرة أحياناً على السواحل الشمالية.

وصرح أحمد عبدالعال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن تكاثف السحب المنخفضة والمتوسطة سوف يستمر اليوم حتى مساء غد.

وأضاف عبدالعال، أن تكاتف السحب سيؤدي إلى هطول الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة، تصل إلى حد الغزيرة الرعدية على جنوب البلاد، وفقاً لجريدة الأهرام.

وتبلغ درجة الحرارة في القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 15 درجة، فيما تبلغ في الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12، بحسب بيانات هيئة الأرصاد.

وفي شرم الشيخ تبلغ درجة الحرارة العظمى 24 درجة والصغرى 16 درجة، وفي أسوان تسجل درجة الحرارة العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة.

ترشيحات:

كهرباء مصر تعلن حزمة إجراءات استباقية لمواجهة السيول والتقلبات الجوية

سكك حديد مصر:غرف طوارئ منتشرة بالمحافظات استعداداً لموسم الشتاء والأمطار

الأرصاد تتوقع انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار بمصر

محافظة ساحلية بمصر تلعن درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية

إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية

الأرصاد تتوقع انخفاض درجات الحرارة وسقوط أمطار بمصر

هيئة الأرصاد تتوقع تحسناً نسبياً في الطقس بمصر