TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

600مليون جنيه مبيعات المرحلة الأولى بمشروع "ذا لوفت" بالعاصمة الإدارية

600مليون جنيه مبيعات المرحلة الأولى بمشروع "ذا لوفت" بالعاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية الجديدة

من فهد عمران

القاهرة مباشر: كشف المدير التجاري بشركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري، عن الانتهاء من بيع المرحلة الأولى من مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة "ذا لوفت".

وقال هاشم القاضي على هامش مؤتمر صحفي لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع اليوم الثلاثاء، إن الشركة انتهت من بيع المرحلة الأولى من "ذا لوفت" خلال ثلاثة أشهر من طرحه بإجمالي 600 مليون جنيه.

وأضاف القاضي: "لاقت الفكرة الجديدة التي نقدمها من خلال المشروع إقبالاً كبيراً في السوق المصرية، والتي كانت سبباً لجذب الشباب للعاصمة الإدارية الجديدة؛ حيث إنها تمكن كل عميل من القيام بالتصميم الداخلي لوحدته".  

وذكر القاضي أن المشروع يقام على مساحة 23 فداناً مقسمة على مساحات مختلفة ما بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات تبدأ من 78 إلى 350 متراً، بموقعه المميز القريب من حي السفارات و"إكسبو" والجامعة البريطانية.

ويبعد مشروع "ذا لوفت" عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة والقصر الرئاسي بـ 15 دقيقة، ويضم المشروع أكبر قدر من المساحات الخضراء والحدائق وجراج تحت الأرض وحمامات سباحة وبحيرات صناعية ومضمار للجري ومناطق مخصصة للأطفال ونادي صحي على أعلى مستوى.

وأضاف مدير القطاع التجاري بشركة ليفينج ياردز، هاشم القاضي، أن النجاح الكبير في تسويق المرحلة الأولى من مشروع "ذا لوفت" شجع الشركة على زيادة الاستثمار في المرحلة الثانية التي تحتوي على العديد من المميزات ومنها الإطلال على أكبر قدر من المساحات الخضراء والتي تبنى على معايير حضارية متطورة وبنية تحتية تعتمد على أعلى مستويات الكفاءة العالمية.

يذكر أن شركة ليفينج ياردز مملوكة لمجموعتين استثماريتين وهما " AM جروب والمجموعة المصرية السويسرية وهما مجموعتان لديهما أكثر من30 سنة من الخبرة في خدمة المستهلك في مصر والمنطقة، ويتخطى حجم أعمالهما السنوي 4 مليارات جنيه، ويعمل لدى الشركتين ما يقرب من 2200 موظف.

وقال وزير المالية المصري محمد معيط، في وقت سابق، إن الموازنة العامة للدولة لا تمول مشروع إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة.

ترشيحات:

"جاس كول" تفوز بتنفيذ محطة تبريد مركزي بالعاصمة الإدارية

المالية المصرية: لا نمول إنشاء العاصمة الإدارية من الموازنة العامة

ألمانيا تتطلع لإقامة جامعة دولية في العاصمة الإدارية بمصر