انتهاء اكتتاب صندوق الخبير ريت بتغطية 104%

انتهاء اكتتاب صندوق الخبير ريت بتغطية 104%
الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية، أحمد غوث

الرياض- مباشر: أعلنت شركة الخبير المالية، الشركة المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، عن إغلاق الطرح الأولي لأسهم صندوق "الخبير ريت" بنجاح.

وقالت الشركة في بيان، اليوم الثلاثاء، إن عدد المكتتبين تجاوز 25 ألف مشترك بتغطية نسبتها 104% للوحدات المطروحة، حيث تجاوز إجمالي حجم الأموال المجمعة من الطرح الأولي 247 مليون ريال.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية، أحمد سعود غوث: "إننا سعداء بتحقيق هذا النجاح، وبالإقبال الذي حظي به صندوق الخبير ريت لتغطية الطرح الأولي للصندوق مما يدل على ثقة المستثمرين في الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق العقارية السعودية".

وأضاف غوث أن الاكتتاب الأولي لصندوق الخبير ريت استقطب عدداً من المستثمرين من الأفراد والمؤسسات المهتمين بالفرص المتميزة التي يوفرها الصندوق مضيفاً، "من المتوقع أن يشهد عدد الصناديق العقارية المتداولة تزايداً خلال الفترة القادمة، فالعرض لا يزال محدوداً."

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن أي مستجدات فيما يخص التخصيص ورد الفائض للمستثمرين خلال 10 أيام عمل من تاريخ انتهاء فترة الطرح.

الجدير بالذكر أن الصندوق يستثمر في سبع أصول عقارية متنوعة مُدِرة للدخل موزعة في مواقع متميزة في كل من الرياض وجدة وتبوك.

وتُعد "الخبير المالية" شركة متخصصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها المملكة العربية السعودية، وهي حاصلة على ترخيص هيئة السوق المالية السعودية.

ترشيحات:

اليوم.. بدء الاكتتاب العام لصندوق "الخبير ريت" 

الخميس المُقبل.. الموعد النهائي للاكتتاب بصندوق الخبير ريت

مدير الصندوق: طرح 24% من أصول صندوق "الخبير ريت" للاكتتاب