TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم يونيفرسال

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم يونيفرسال
أرشيفية
يونيباك
UNIP
-8.53% 0.50 -0.05

القاهرة - مباشر: حددت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق - يونيباك، بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق في الكوبون، وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان صادر اليوم الاثنين، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 19.31% تقريباً، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 14.83% تقريباً، من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول اليوم.

وأرجعت قرارها إلى أن قيمة التوزيع النقدي أكبر من قيمة حد الإيقاف المؤقت المعمول به، وأكبر من قيمة الحد السعري المطبق، بالنسبة لآخر سعر إقفال للسهم في تاريخ نهاية الحق.

وأضافت أنه تقرر أن يتم إحتساب مقدار حد الإيقاف المؤقت ومقدار الحدود السعرية هبوطاً بناءً على السعر النظرى (آخر سعر إقفال مطروحاً منه قيمة التوزيع)، على أن تظل الحدود السعرية و حد الأيقاف المؤقت صعوداً دون تغيير.

ومن المقرر توزيع الكوبون بواقع 0.30 جنيه بقيمة إجمالية 23.1 مليون جنيه، بدءاً من جلسة 6 ديسمبر.

وفي مارس، أقرت الجمعية العامة العادية لشركة "يونيباك" توزيعات نقدية على المساهمين بنحو 23.1 مليون جنيه.

وفي يونيو الماضي، وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة يونيفرسال لصناعة مواد التعبئة والتغليف والورق - يونيباك على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للشركة.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 26.25 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 47.47 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وزادت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 399.11 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت362.12 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، فيما ارتفعت تكلفة المبيعات خلال الفترة الحالية إلى 337.7 مليون جنيه، مقارنة بتكلفة بلغت 282 مليون جنيه.

ترشيحات:

يونيفرسال تؤكد عدم تلقيها عروض استحواذ على أسهمها

اليوم.. نهاية الحق في الأسهم المجانية ليونيفرسال

اليوم.. بدء توزيع الأسهم المجانية ليونيفرسال