TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البحرين الوطني" يمول شراء فلل جناين الهملة

"البحرين الوطني" يمول شراء فلل جناين الهملة
بنك البحرين الوطني

مباشر: كشفت بنك البحرين الوطني عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة مشاريع المملكة العقارية، الشركة البحرينية في مجال التطوير العقاري لتوفير التمويل العقاري لشراء فلل في مشروع جناين الهملة.

وبموجب الاتفاقية سيقدم البنك خدمات تمويل شراء الفلل ضمن هذا المشروع السكني المتميز. ويضم المشروع 148 فيلا سكنية جاهزة للبيع حالياً.

وسيوفر البنك للراغبين في شراء فلل في مشروع جناين الهملة تسهيلات مالية من خلال قروض عقارية وبأسعار تنافسية، كما سيعمل فريق البنك عن قرب مع الراغبين في الشراء بالمشروع لتسهيل حصولهم على التمويل وتوفير جميع الوثائق المطلوبة وخيارات التمويل لتتناسب مع احتياجاتهم وقدراتهم.

وقال الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة للبنك الوطني: "نقدم تسهيلات تمويلية عقارية مرنة وذات أسعار تنافسية لشراء فلل في مشروع جناين الهملة السكني والجاري تطويره وتجهيزه حالياً".

وأضاف عبدالعزيز الأحمد: "في اعتقادنا بأنه سيكون واحداً من أفضل المشاريع السكنية على مستوى البحرين وأكثرها فخامة، ضمن مساعينا لإيجاد الأدوات المناسبة للتمويل العقاري من أجل عملائنا".

وتابع: "نتطلع قدماً للعمل عن كثب مع شركة مشاريع المملكة العقارية في جميع مشاريعها السكنية الحالية والمستقبلية وتقديم العون والمشورة لعملائنا في اختيار منزل أحلامهم".

ومؤخراً، أكد بنك البحرين الوطني، نجاح إصدار الشركة القابضة للنفط والغاز لسندات دولارية.

ونجحت الشركة القابضة للنفط والغاز، ذراع الاستثمار والتطوير التابع للهيئة الوطنية للنفط والغاز في البحرين، بإصدار ما قيمته مليار دولار أمريكي من سندات الضمان المالية المزدوجة.

ويعتبر هذا الإصدار الذي يشمل 500 مليون دولار من السندات بنسبة فائدة 7.625% على فترة 6 سنوات و500 مليون من السندات بنسبة فائدة 8.375% على فترة 10 سنوات.

والثاني ضمن برنامج الشركة القابضة للنفط والغاز الذي تبلغ قيمته 3 مليارات دولار أمريكي بعد الإصدار الأول في عام 2017.