TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استقالة مجلس إدارة "المال للاستثمار"

استقالة مجلس إدارة "المال للاستثمار"
شركة المال للاستثمار
المال
ALMAL
-3.28% 5.90 -0.20

الكويت - مباشر: أعلنت شركة المال للاستثمار عن استقالة أعضاء مجلس الإدارة، موضحة بأن المجلس الحالي ملتزم بالعمل على تسيير أمور الشركة لحين انتخاب مجلس إدارة جديد.

وقالت الشركة في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الثلاثاء، إنه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة لدعوة العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

الجدير بالذكر أن المجلس المُستقيل يتكون من: عبدالكريم المطوع (الرئيس)، ضرار النصف (نائب الرئيس)، وبعضوية كل من: عبدالوهاب المطوع ومشعل بدر العثمان.

وتمتلك شركة ريم العقارية، المُدرجة بالبورصة، حصة بنسبة 21.22% في رأسمال شركة المال للاستثمار البالغ نحو 31.03 مليون دينار موزعاً على 310.3 مليون سهم.

وكانت "ريـم" أعلنت أول أمس الأحد، عن رفع حصتها في "المال"، وذلك بعد تنفيذ صفقة ذات طبيعة خاصة بشكل غير مباشر على أسهم الأخيرة.

وأعلنت شركة الخير الوطنية للأسهم والعقارات مطلع الأسبوع الماضي، عن توصلها إلى اتفاق مع "ريــم" بتاريخ 14 نوفمبر 2018؛ لشراء حصتها في "المال".

وسجلت "المال" خسائر بقيمة 1.64 مليون دينار في التسعة أشهر الأولى من العام الجاري؛ مقابل خسائر بنحو 1.36 مليون دينار لنفس الفترة من عام 2017، بارتفاع في الخسائر بنسبة 21%.

وأنهى سهم "المال" جلسة اليوم بالبورصة مرتفعاً 0.87% عند سعر 23.2 فلساً، وذلك بتداول 2.81 مليون سهم 64.75 ألف دينار.

ترشيحات:

تأجيل دعوى "المال" الكويتية ضد "المدن الاقتصادية" السعودية لـ 18 ديسمبر

تغير هدف تملك مجموعة الأوراق بـ"المصالح العقارية" و"التعمير" إلى تخارج