TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بيراميزا للفنادق توضح موقف مشروع المنتجع السياحي أمام المتحف الكبير

بيراميزا للفنادق توضح موقف مشروع المنتجع السياحي أمام المتحف الكبير
المتحف المصري الكبير
بيراميزا
PHTV
-1.89% 156.00 -3.00

القاهرة - مباشر: قالت شركة بيراميزا للفنادق والقرى السياحية - بيراميزا، إنها لن تقوم بتنفيذ مشروع إنشاء منتجع سياحي والذي كان من المقرر إقامته أمام المتحف المصري الجديد.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن سبب إلغاء تنفيذ المشروع يرجع إلى عدم حصول بائع الأرض الذي كانت تعتزم الشركة الشراء منه لإقامة المشروع، على الموافقات اللازمة لدى الجهات الحكومية ورفضها إصدار التراخيص له.

وكانت الجمعية العامة العادية لبيراميزا المنعقدة في مارس الماضي، قررت شراء قطعة أرض مساحتها 53 ألف متر مربع بناحية كرداسة، لتنفيذ مشروع الشركة بإنشاء المنتجع السياجي أمام المتحف المصري الجديد بتكلفة تصل إلى 500 مليون جنيه.

وأضافت الشركة أن البائع منذ تاريخ الجمعية العامة للشركة في 30 مارس 2017 وحتى الآن لم يستكمل الحصول على الاجراءات اللازمة لدى الجهات الحكومية، ولذلك لم يتم شراء الأرض وإيقاف تنفيذ مشروع المنتجع السياحي.

وأشارت إلى أنه سيتم عرض قرار مجلس الإدارة بعدم تنفيذ مشروع المنتجع السياحي أمام المتحف المصري الجديد نتجة عدم شراء الأرض لرفض الجهات المختصة إصدار التراخيص اللازمة للبائع على أقر جمعية عادية للشركة. 

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 25.11 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 22.64 مليون جنيه أرباح خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث سجلت 75.52 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 58.6 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:

بيراميزا ترصد 500 مليون جنيه لتطوير فنادقها

أرباح بيراميزا للفنادق تتراجع هامشياً في الربع الأول