TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"قطر للوقود" تدشن محطة جديدة في روضة الحمامة

"قطر للوقود" تدشن محطة جديدة في روضة الحمامة
إحدى المحطات التابعة للشركة
وقود
QFLS
-1.41% 14.64 -0.21

الدوحة - مباشر: أعلنت شركة قطر للوقود عن افتتاح محطة جديدة في منطقة روضة الحمامة، وذلك يوم أمس الاثنين، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 79 محطة ثابتة ومتنقلة.

وبحسب بيان الشركة للبورصة القطرية، اليوم الثلاثاء، قال الرئيس التنفيذي لـ"وقود"، سعد راشد المهندي إن افتتاح محطة وقود روضة الحمامة (2) جاء لتلبية احتياجات السكان والعملاء.

وأكد المهندي أن افتتاح المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط "وقود" الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها، وتلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية بالسوق المحلي، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء.

وأشار إلى أن "وقود" قامت في الآونة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة.

وتبلغ مساحة محطة روضة الحمامة (2) 10 آلاف متر مربع، وتحتوي على 3 خطوط تتضمن 6 مضخات لتعبئة الوقود لخدمة مرتادي منطقة روضة الحمامة والمناطق المجاورة لها.

وأوضح المهندي أن قطر للوقود تشرف حالياً على تنفيذ 17 محطة وقود جديدة، من المتوقع أن يتم تشغيل عدد منها خلال العام الجاري، مشيراً إلى وجود 9 محطات في مرحلة المناقصة، وعدد 14 محطة في مرحلة التصميم.

وأعلنت "وقود" في منتصف الأسبوع الماضي، عن افتتاح محطة جديدة على طريق الوكرة الموازي غرب مدينة الوكرة.

وحققت الشركة أرباحاً بقيمة 825 مليون ريال للتسعة أشهر الأولى من العام الجاري؛ مقابل أرباح بنحو 643 مليون ريال للفترة نفسها من عام 2017، بارتفاع نسبته 28.3%.

ترشيحات:

آلية جديدة من "قطر للإيداع" لمساهمي "قامكو"

بورصة قطر ترتفع 1.02% بنهاية التعاملات وسط نشاط التداولات