TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

العقارية للبنوك تعتزم المشاركة في إعادة إعمار ليبيا

العقارية للبنوك تعتزم المشاركة في إعادة إعمار ليبيا
العقارية للبنوك الوطنية للتنمية

القاهرة - مباشر: قالت العقارية للبنوك الوطنية للتنمية إنه تم تسجيلها بمكتب الشركات بالهيئة العامة للإسكان والمرافق بالحكومة الليبية المؤقتة.

من جانبه قال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، إن شركته لديها توجه للبدء في المشاركة بجهود إعادة الإعمار في ليبيا.

وتوقع هشام بلال وجود تسهيلات كبيرة من الجانب الليبي مما يجعل هناك فرص واعدة أمام القطاع العقاري في مجال إعادة الإعمار في.

وذكر بلال أنه تم اختيار السفير الليبي السابق رمضان البحباح ليكون مسؤولاً عن إدارة مكتب الشركة بليبيا، لافتاً إلى أنه جارٍ تأسيس مقرات أخرى وفقاً لظروف العمل بالتنسيق مع المسؤولين الليبيين.

وحققت الشركة خسائر بلغت 733.3 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 5.4 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 9.6 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 9.05 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وكانت الشركة سجلت صافي ربح بلغ 494 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 2.2 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

بينما تراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت نحو 6.7 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 9.05 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 96.07 ألف جنيه خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل خسائر بلغت 1.4 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من 2017.

ترشيحات:

العقارية للبنوك تتحول للربحية في النصف الأول