تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جنرال أتلانتك تستثمر 120 مليون دولار بـ"بروبرتي فايندر" دبي

جنرال أتلانتك تستثمر 120 مليون دولار بـ"بروبرتي فايندر" دبي
العلامة التجارية لشركة "بروبرتي فايندر"، الصورة أرشيفية

دبي- مباشر: أعلنت اليوم شركة "بروبرتي فايندر" ("الشركة")، بوابة الإعلانات العقارية المصنفة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا ومقرّها دبي، عن نجاحها في الحصول على 120 مليون دولار أمريكي من مجموعة مستثمرين بقيادة شركة "جنرال أتلانتك" العالمية الرائدة في مجال الاستثمار في أسهم الشركات الخاصة. وشهدت الجولة مشاركة المساهم الحالي في "بروبرتي فايندر" وهي شركة "فوستوك نيو فنتشرز المحدودة".

ووفقا لبيان صحفي، تخطط "بروبرتي فايندر" لإنفاق جزء من رأس المال في مواصلة تنفيذ استراتيجيتها لتطوير منتجات مبتكرة تسعى إلى توفير شفافية أكبر وبيانات أكثر فعالية، بالإضافة إلى تحسين تجربة زوار المنصة. 

وعملت "بروبرتي فايندر" منذ إطلاق عملياتها في العام 2007 على ترسيخ مكانتها لتصبح اليوم الشركة الرائدة في مجال الإعلانات العقارية المصنفة في أسواق الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والبحرين، ولبنان مع حصة سوقية متنامية في كل من أسواق مصر، والمملكة العربية السعودية، والمغرب، وتركيا. تستقطب منصة الشركة شهريأ قرابة 6 ملايين زيارة وتُسهِّلُ توصيل أكثر من 800 ألف استفسار من زوار منصتها إلى عملائها. ويعمل لدى الشركة حوالي 450 موظفاً موزعين على ثمان دول

وفي هذه المناسبة، قال مايكل لحياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بروبرتي فايندر": "نحن سعداء بما حققناه من مسيرة نجاح استثنائية منذ إطلاق ’بروبرتي فايندر‘ قبل أحد عشر عاماً، ونفخر اليوم بنجاحنا في الحصول على رأس مال  من شركات استثمارية عريقة ومن أبرزها ’جنرال أتلانتيك‘ التي تمتلك خبرة قوية في مجال الاستثمار في شركات التكنولوجيا العالمية الكبرى. ولا شك بأن هذا الاستثمار يمثل إنجازاً مهماً للشركة ولقطاع التكنلوجيا ورواد الأعمال في المنطقة عموماً. ومن شأنه سيدعمنا في تحقيق هدفنا إلى توفير مستوىً أكبر من الشفافية ومحتوىً أكثر غنى بالمعلومات لزوار منصتنا البالغ عددهم 6 ملايين زائر شهرياً، بالإضافة إلى توفير أفضل مستوى ممكن من حيث الوصول للمشترين المحتملين وبيانات السوق للوسطاء العقاريين والمطورين. وأتطلع بحماس إلى المرحلة التالية من مسيرة نمو أعمالنا، ولن ندخر جهداً في إدخال المزيد من التحسينات على منصتنا الرائدة بما يسهم في إثراء تجربة قاعدة مستخدميها من مشتري ومؤجري وبائعي العقارات".

توظف "جنرال أتلانتك" خبرتها الطويلة والعريقة، والتي تمتد إلى 38 عاماً، في دعم وتعزيز نمو الشركات في أربعة قطاعات تشمل الخدمات الاستهلاكية، والخدمات المالية، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا، لتصبح شركات رائدة. وتمتلك الشركة أصولاً مدارة تبلغ قيمتها 28 مليار دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2018.

من جانبه، قال كريس كولكين، مدير ورئيس قطاع التكنولوجيا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "جنرال أتلانتك": "تسهم ’بروبرتي فايندر‘ من خلال تركيزها على بناء منتج عالمي المستوى للباحثين عن العقارات، في تعزيز نمو وتطور القطاع العقاري في المنطقة. ونتطلع إلى التعاون مع فريق إدارة الشركة في هذه المرحلة المهمة من مسيرة نموها". 

وسينضم كريس كولكين إلى مجلس إدارة الشركة في إطار هذا الاستثمار. وتجدر الإشارة إلى أن شركة الاستشارات العالمية المستقلة "تي ايه بي أدفايسرز" عملت كمستشار لـ "بروبرتي فايندر" لإتمام الجولة الاستثمارية. 
 
وتعتبر "بروبرتي فايندر" بوابة الإعلانات العقارية المصنفة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتغطي عملياتها كلاً من الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والمغرب وتركيا. وتوفر الشركة أفضل وأسهل تجارب البحث عن المنازل في المنطقة، كما تتيح للمتخصصين في قطاع العقارات حصراً إدراج الإعلانات على منصاتها. وتعد "بروبتي فايندر" الوجهة الرئيسية للباحثين عن شراء أو بيع أو تأجير أو استئجار العقارات. وتستقطب الشركة أكثر من 6 ملايين زيارة شهرياً عبر تطبيقات الهاتف المحمول ومواقعها الإلكترونية. للمزيد من المعلومات عن "بروبرتي فايندر" .

وتأسست "جنرال أتلانتيك" في العام 1980، وتعتبر اليوم شركةً رائدة عالمياً في مجال الاستثمار في أسهم الشركات التي تتمتع بإمكانات قوية للنمو، حيث ينطوي عملها على توفير رأس المال والدعم الاستراتيجي لهذه الشركات. وتعتمد الشركة نهجاً شاملاً قائماً على التعاون والخبرة المتخصصة والاستثمار على المدى الطويل والفهم العميق لمحركات النمو، بغية العمل جنباً إلى جنب مع رواد الأعمال وفرق الإدارة لتأسيس شركات ومشاريع عالية النمو حول العالم. ويعمل لدى الشركة أكثر من 130 متخصصاً في مجال الاستثمار في كل من نيويورك، وأمستردام، وبكين، وجرينتش، وهونج كونج، ولندن، ومكسيكو سيتي، ومومباي، وميونخ، وبالو ألتو، وساو باولو، وشنغهاي، وسنغافورة. للمزيد من المعلومات حول "جنرال أتلانتك"، 

ترشيحات:

التراجع يخيم على بورصات الخليج بالختام.. والسعودية بالصدارة

 الجزائر: زيارة ولي العهد السعودي لا علاقة لها بأسعار النفط

 أبرز أحداث الاقتصاد الإماراتي اليوم في نشرة "مباشر"

 مؤشر ناسداك دبي يرتد للهبوط بنهاية التعاملات

 "مواصلات الإمارات" تفتتح مركز خدمة المتعاملين في الشارقة

 "محمد بن راشد" يلتقي مع ولي العهد السعودي