TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سوق دوت كوم يتعاون مع البريد المصري لتسهيل توصيل منتجاته

سوق دوت كوم يتعاون مع البريد المصري لتسهيل توصيل منتجاته
شركة سوق دوت كوم

القاهرة - مباشر: وقع البريد المصري مذكرة تفاهم مع شركة سوق دوت كوم، تهدف إلى النظر في مبادرات لوجستية متنوعة من شأنها العمل على زيادة البضائع المتاحة على موقع سوق دوت كوم للمستهلكين المصريين وتسهيل عملية إيصال المنتجات إليهم.

وذكر رئيس الهيئة القومية للبريد، اليوم الأحد، أن توقيع مذكرة تفاهم مع سوق دوت كوم، إحدى شركات أمازون، بهدف السعي لإيجاد وسائل إضافية للتعاون في إتاحة أكبر قدر ممكن من البضائع للمستهلكين المصريين وتسهيل عملية التوصيل.

وأضاف عصام الصغير، أن ذلك سيتحقق من خلال استكشاف وسائل لتطوير الخدمات اللوجستية، وهو خطوة هامة نحو تسهيل التجارة الإلكترونية للمستهلكين المصريين.

جاء ذلك على هامش فعاليات اليوم الأول لمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آي سي تي"، والذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن البريد المصري يعمل في الوقت الراهن بشكل وثيق مع شركة سوق دوت كوم في توصيل البضائع للمستهلكين في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضح الصغير، أن حجم التجارة الإلكترونية يتزايد على مستوى العالم بما فيها منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، وتعتبر مصر من الأسواق الواعدة، وخصوصاً أن أغلبية الشعب المصري من الشباب وهم الفئة الأكثر طلباً من خلال التسوق الإلكتروني.