TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إي.بي.إم تيرمينالز البحرين" تفتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة

"إي.بي.إم تيرمينالز البحرين" تفتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة

مباشر: تدعو شركة ايه بي ان تيرمينالز البحرين، مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة التأسيسية يوم الخميس المقبل المواف 13 ديسمبر .

وأوضحت الشركة في بيان لها على موقع السوق، اليوم الخميس، أن الاجتماع سيتم فيه تشريح أعضاء مجلس الإدارة لمدة 3 سنوات قادمة.

 وتوقعت شركة سيكو المدرجة في سوق البحرين المالي، أن يحقق الطرح العام الأولي لاكتتاب شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين البالغة قيمته 11.880 مليون دينار بحريني نجاحاً ملموساً

وأوضحت شركة سيكو باعتبارها مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية وصانع السوق والوسيط في عملية الاكتتاب، أن تلك التوقعات تأتي في ظل ترحيب المستثمرين المحليين والإقليميين بفرصة الاستثمار في شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين.

ومن المقرر أن يُغلق باب الاكتتاب في إي بي إم تيرمينالز البحرين يوم 24 نوفمبر مع بدء التداول في بورصة البحرين في 9 ديسمبر.

ومؤخراً، كشفت شركه سيكو ش م ب(SICO - C)، المدرجة في سوق البحرين المالي، عن طرح أسهم شركة تيرمينالز البحرين "إي بي إم" للاكتتاب العام الأولي  خلال الربع الأخير من عام 2018..

وشركة أي بي إم تيرمينالز البحرين، هي الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، وتضم ما يقارب 500 موظف في جميع المجالات البحرية واللوجستية.

 وتستمر شركة أي بي إم تيرمينالز العالمية بتشغيل 74 ميناء مع إدارة أكثر من 117 شركة لوجستية موزعة على 58 بلداً؛ لدعم المؤسسات المحلية والحكومات في خلق قوة عاملة مثقفة للصناعة البحرية.

 

ترشيحات

محادثات بين"الصناعة" و"البورصة" في البحرين بشأن الاكتتاب الإلكتروني لطرح "إي.بي.إم.تيرمينالز"

بورصة البحرين: فتح باب الطرح الأولي للاكتتاب في "إي.بي.إم.تيرمينالز"

طرح "تيرمينالز البحرين" للاكتتاب العام أواخر 2018

مدير جديد للشؤون المالية بالشركة المشغلة لـ"ميناء خليفة بن سلمان"