TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تقرر عدم إدراج حقوق اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية

البورصة تقرر عدم إدراج حقوق اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية
انتهاء فترة قيد حق اكتتاب العبوات الطبية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه لم يتم إدراج وفتح التداول على حق اكتتاب زيادة رأسمال شركة العبوات الطبية.

وأرجعت البورصة في بيان اليوم الأربعاء، قرارها إلى أن السعر السوقي للسهم الأصلي بنهاية فترة تداول حق الاكتتاب بجلسة اليوم، لم يتجاوز سعر الاكتتاب لسهم الزيادة خلال الفترة المحددة.

وأشارت إلى أن الحق في الاكتتاب، كان من المقرر أن يتم تداوله خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر الماضي (تاريخ فتح باب الاكتتاب)، وحتى اليوم الاربعاء ( قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل).

وكانت الجمعية العامة غير العادية للعبوات الطبية، أقرت في يوليو الماضي زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه، عبر الاكتتاب لقدامى المساهمين، موزعة على 64 مليون سهم بالقيمة الاسمية، وقدرها جنيه واحد للسهم، بالإضافة إلى قرشين مصاريف إصدار.

وقررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، في أكتوبر الماضي، قيد حق الاكتتاب لشركة العبوات الطبية، لعدد 64 مليون حق منفصلاً عن السهم الأصلي والناتج عن زيادة رأس المال المصدر.

وحققت الشركة أرباحاً بلغت 4.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 9.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

وزادت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 18.4 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 16.9 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 1.9 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 8.33 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

البورصة تُقر قيد حق اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية

العبوات الطبية تقرر تخفيض مخزون الخامات

البورصة تُقر قيد حق اكتتاب زيادة رأسمال العبوات الطبية

البورصة: عدم تحريك الحدود السعرية للعبوات الطبية مع إنهاء الحق بالاكتتاب

العبوات الطبية تعد دراسة قيمة عادلة للسهم مع زيادة رأسمالها

المستشار المالي يحدد القيمة العادلة لسهم العبوات الطبية بين 1.6-1.94 جنيه