TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بتلكو تدخل شراكات لتقديم حلول سحابية للشركات

بتلكو تدخل شراكات لتقديم حلول سحابية للشركات
شعار شركة بتلكو
بييون
BEYON
0.00% 0.51 0.00

مباشر: أبرمت شركة بتلكو، المزود للحلول التقنية في مملكة البحرين، اتفاقيات تعاون وشراكات ناجحة مع أبرز مزودي الحلول السحابية وشبكات توزيع المحتوى.

وتهدف الاتفاقيات، إلى تمكين المؤسسات والشركات متعددة الجنسيات من الحصول على قاعدة موحدة لجمع وتوفير جميع المحتويات التي تسعى هذه الشركات للحصول عليها.

وعقدت بتلكو العديد من الشراكات المثمرة مع شركات مختصة وعريقة في مجال الحوسبة السحابية، من ضمنها: شركة أمازون لخدمات الإنترنت، ومايكروسوفت، ومحرك البحث "جوجل"، وسحابة علي بابا، وسحابة أوراكل.

ونظراً لزيادة الطلب على خدمات الحوسبة السحابية، تم تصميم حلول بتلكو السحابية للاتصال بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الرقمي ليتلاءم مع متطلبات مشاريع الزبائن التجارية، عبر استخدام عدة وسائل مختلفة منها: "تقسيم النطاق العريض - Bandwidth granularity"، وسرعة استجابة الشبكة، وإمكانية الوصول العالية على مستوى عالمي.

وعلى صعيد آخر، تمتلك بتلكو وتدير شبكة IP/MPLS مع تواجد أكثر من 26 PoPs في مواقع مختلفة حول العالم، التي قد أظهرت كفاءتها في الأداء واستمراريتها في الاتصال المستمر دون انقطاع أو أعطال تذكر منذ أن تم تشغيلها قبل 12 عاماً.

وهي تستمد موثوقيتها من أنظمة الكابل المتعددة، مما يُمكن من إنشاء الاتصال عبر واجهة الاتصال بين الشبكات (NNI)، المزودة بأسرع المسارات ليستفيد الزبائن من ميزة الاستجابة في أقل فترة ممكنة، التي تنعكس على تحسين عمل الخدمات السحابية وقوة الاتصال بصورة فائقة.

ويحصل الزبائن على الدعم اللازم للأعمال التجارية عبر تحقيق الاستخدام الأمثل للبيانات؛ كونهم سيحظون بالعديد من فرص التطوير والتقدم.

ودأبت بتلكو على تصميم الحلول السحابية بناءً على المتطلبات المتجددة والمتنوعة للمؤسسات والشركات متعددة الجنسيات؛ نظراً لحاجة هذه الشركات الملحة إلى تكثيف وتسريع عملياتها التجارية الرقمية على مستوى العالم، وبفضل ذلك يستطيع مزودو الخدمات تقديم خدماتهم على نطاق أوسع عالمياً.