TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقعات بطقس غير مستقر بالكويت بدءاً من غد الخميس

توقعات بطقس غير مستقر بالكويت بدءاً من غد الخميس
الكويت شهدت موجة من الطقس السيئ نهاية الأسبوع الماضي

الكويت - مباشر: أكد مراقب الأرصاد الجوية بالكويت، اليوم الأربعاء، إن آخر التوقعات لخرائط الطقس تُشير إلى تأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية اعتباراً من مساء يوم غدٍ الخميس.

وقال عبدالعزيز القراوي لـ"كونا"، إن حالة عدم استقرار الطقس تبدأ غرباً ثم تتقدم تدريجياً حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة مصحوبة بسقوط أمطار متفاوتة ما بين الخفيفة والمتوسطة تتخللها سحب ركامية.

وأضاف القراوي أنه من المتوقع أن تستمر فرص الأمطار المتفرقة التي قد تكون رعدية أحياناً بعد غدٍ الجمعة، وتزداد تدريجياً مع تقدم ساعات النهار.

وتوقع أن تكون متفاوتة الشدة ما بين خفيفة إلى متوسطة وتكون غزيرة أحياناً على بعض المناطق مع رياح نشطة السرعة تزيد سرعتها عن 60 كيلومترا في الساعة وتؤدي إلى ارتفاع الموج لأكثر من 7 أقدام مع انخفاض في الرؤية الأفقية على بعض المناطق.

وأشار القراوي إلى استمرار حالة عدم الاستقرار في الطقس والأمطار لفترات متفاوتة يومي السبت والأحد المُقبلين، على أن يبدأ الطقس بالتحسن التدريجي اعتباراً من مساء الأحد القادم.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى متابعة النشرة الجوية من خلال صفحة الأرصاد الجوية الإلكترونية (www.met.gov.kw)، وكذلك التطبيق الهاتفي (Kuwait met)، وخصوصاً خلال التقلبات الجوية لمعرفة آخر تطورات الطقس والتحذيرات الجوية إذا استدعى الأمر لإصدارها.

وشهدت الكويت في نهاية الأسبوع الماضي، طقس سيء للغاية، حيث اشتدت الرياح بشكل كبير مع هطول أمطار غزيرة في جميع أنحاء البلاد؛ مما أدى لتعطل كافة الأعمال بالكويت خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

ترشيحات:

"كيبكو" الكويتية تعين خبيراً استثمارياً لبيع حصتها بـ"أو إس إن"

الرقم القياسي لأسعار المنتجين بالكويت يرتفع 39.4% بالربع الثالث

التضخم السنوي بالكويت يرتفع 0.18% في أكتوبر

النفط الكويتي يتراجع إلى 64.39 دولار للبرميل

وزير المالية الكويتي يدشن مكتب "هيئة الاستثمار" في شنغهاي

بورصة الكويت تستكمل المسار الهابط صباحاً.. والسوق يحتاج استعادة الثقة

25 ألف دينار خسائر "الاستهلاكية القابضة" في الربع الثالث

محلل: الحذر يسيطر على السوق الكويتي انتظاراً لمحفزات إضافية