TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ديوا" تطلق المرحلة الثانية من خدمات الموظف الافتراضي

"ديوا" تطلق المرحلة الثانية من خدمات الموظف الافتراضي
بالصورة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: الصورة من بيان صحفي

دبي- مباشر: أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي المرحلة الثانية من خدمة «رمّاس» الموظف الافتراضي الذي طورته الهيئة للرد على استفسارات المعنيين بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع باللغتين العربية والإنجليزية من خلال موقع الهيئة الإلكتروني وتطبيقها الذكي عبر منصتي «آي.أو.إس» و«آندرويد» .

كما أطلقت على حساب الهيئة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالإضافة إلى أنظمة «أليكسا» الذكية من أمازون ومنصة مساعد جوجل والروبوتات، وفقاً لبيان.

ويتميز «رمّاس» بالاستجابة الفورية لاستفسارات المعنيين وبقدرته على التعلم واستيعاب احتياجاتهم بناءً على استفساراتهم وتحليلها وفقاً للمعطيات والبيانات المتوفرة وتقييمها ومن ثم اتخاذ القرار اللازم للإجابة والرد بشكل دقيق للمساهمة في إنجاز المعاملات بكل سهولة ويسر. وقد بلغ عدد الاستفسارات التي تم الرد عليها من خلال هذه الخدمة المبتكرة منذ إطلاقها نحو مليون و634 ألف استفسار عبر القنوات المختلفة.

وقال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي تم اطلاق خدمة «رمّاس» في الربع الأول من 2017 لتصبح الهيئة أول مؤسسة حكومية تطلق خدمة الدردشة الفورية للتواصل مع المتعاملين بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وذلك في إطار جهودنا الرامية إلى دعم مبادرة دبي /X10/ .

.وتأتي التحسينات المتطورة التي شهدها «رمّاس» في مرحلته الثانية ضمن مساعي الهيئة لتطوير الخدمة لتشمل العديد من الفئات المعنية ومنها المتعاملون والمقاولون والاستشاريون والموردون والجهات الحكومية إلى جانب الباحثين عن العمل وطلاب المنح الدراسية وملتحقي برامج تدريب الطلاب. 

ترشيحات:

حصاد "مباشر" لأخبار مصر ودول الخليج العربي..الثلاثاء

 "موديز" تعين للمرة الأولى تصنيف لـ"صناعات" الإماراتية وبرنامج صكوكها

 الإمارات تطلق خريطة المنشآت الصناعية والنظام الإلكتروني الوطني

 السعودية والإمارات يقدمان 500 مليون دولار إضافية لليمن