TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس الوزراء السعودي يصدر عددا من القرارات باجتماعه الأسبوعي

مجلس الوزراء السعودي يصدر عددا من القرارات باجتماعه الأسبوعي
العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال اجتماع سابق لمجلس الوزراء

الرياض ـ مباشر: عقد مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، جلسته الأسبوعية، في مدينة تبوك برئاسة العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأوضح وزير الإعلام السعودي، عواد بن صالح العواد، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن مجلس الوزراء أصدر عددا من القرارات خلال الاجتماع، في مقدمتها، الموافقة على مذكرة تفاهم بين السعودية وتركيا بشأن التعاون في مجال الإسكان.

ووافق المجلس خلال الاجتماع على اتفاقية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة جمهورية جيبوتي في مجال خدمات النقل الجوي.

وأقر المجلس، قيام وزارة الإسكان بالتنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى لتسجيل عقودها الإيجارية العقارية إلكترونياً من خلال الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار، إلى جانب تحفيز أطراف عقود الإيجار على سداد أجرة العقارات شهرياً.

ووافق مجلس الوزراء، على معاملة مدفوعات الشبكة الإلكترونية لخدمات الإيجار من حيث سداد رسوم خدمة السداد الإلكتروني معاملة مدفوعات الجهات الحكومية الأخرى لهذه الخدمة.

وقرر مجلس الوزراء السعودي، اعتماد الحساب الختامي لجامعة نجران عن عام مالي سابق، إلى جانب الموافقة على الترتيبات التنظيمية لمركز برنامج جودة الحياة.

ورحب مجلس الوزراء خلال الاجتماع، بالبيان الصادر عن النيابة العامة بشأن نتائج التحقيقات والإجراءات التي اتخذتها حيال قضية المواطن جمال خاشقجي، ورفض تسييس هذه القضية.