TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"البركة" يوقع اتفاقية شراكة لتمويل "بيوت الأرجان"

"البركة" يوقع اتفاقية شراكة لتمويل "بيوت الأرجان"
احد فروع مصرف البركة المصرفي

مباشر: أعلنت شركة الأرجان البحرين عن توقيعها اتفاقية شراكة مع بنك البركة الإسلامي تهدف إلى توفير تسهيلات تمويلية للعملاء الذين يريدون تملّك إحدى فلل بيوت الأرجان الواقعة في قلب مشروع جيون المجتمعي في منطقة بو قوة النامية في مملكة البحرين.

وبحسب صحيفة الأيام البحرينية، تستهدف هذه التسهيلات التمويلية العملاء من مواطني البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، لتمكّنهم من تملّك واحدة من 30 فيلا متوفرة بدفعات وأقساط تنافسية تبدأ بدفعة أولى بنسبة 5% فقط من القيمة وتليها الأقساط التي يمكن البدء بسدادها بعد مرور فترة ستة أشهر من الدفعة الأولى.

 وقد سبق أن تم إصدار سندات الملكية الفردية لجميع هذه الڤلل لتمكّن العائلات من الانتقال فوراً إلى منزلهم الجديد.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال مدير عام شركة الأرجان البحرين، خليل صالح: «تتيح هذه التسهيلات التمويلية الحصرية لعملائنا بالانتقال مباشرة إلى منزلهم الجديد مع عائلتهم والاستمتاع بالبيئة المعيشية الفريدة التي توفرها بيوت الأرجان في أكثر الأحياء السكنية جاذبيةً في المملكة.

 لقد تم تطوير هذه الڤلل بتصميم مستوحى من جذور الثقافة والتراث البحريني وأدخلنا إليها العناصر العصرية لخلق بيئة معيشية آمنة ومريحة للجميع. يسعدنا أن نتعاون مع بنك البركة الإسلامي في خدمة ملاك ڤلل بيوت الأرجان وتسهيل عملية امتلاك منزل العائلة المستقبلي».