TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

26 يناير..مساهمو المنصورة للدواجن يناقشون بيع أراضٍ وتعديل النظام الأساسي

26 يناير..مساهمو المنصورة للدواجن يناقشون بيع أراضٍ وتعديل النظام الأساسي
البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت شركة المنصورة للدواجن، إنه تقرر انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية يوم السبت الموافق 26 يناير المقبل.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الاثنين، أن الجمعية غير العادية ستناقش تقرير الإفصاح بشأن تعديل المادة (3) البند (11) من النظام الأساسي للشركة بإلغاء نشاط إنشاء مصانع لإنتاج اللقاحات والأدوية البيطرية والأدوية من الأعشاب الطبيعية والاتجار فيها.

كما ستنظر الجمعية في بيع أرض ومبنى الإدارة بالمنصورة بعد أن تم نقل المقر والمركز الرئيسي للشركة إلى العاشر من رمضان وبعد أن تم نقل القيد بالسجل التجاري بالعاشر من رمضان.

وستناقش كذلك في بيع أرض ومباني مزرعة المواشي في بلبيس.

وستنظر أيضاً في تعديل المادة (21) من النظام الأساسي للشركة بزيادة الحد الأقصى لعدد أعضاء مجلس الإدارة ليصبح 13 عضواً شاملاً الأعضاء المستقلين من ذوي الخبرة.

بينما ستنظر الجمعية العادية في تعيين حسن بسيوني حسن البشة عضواً مستقلاً من ذوي الخبرة بمجلس الإدارة بدلاً من محمد يحيى عبد الحمد خليل الذي قدم استقالته.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسارة بلغ 6.81 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2018، مقابل 13.15 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة، حيث سجلت 53.81 مليون جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل 71.1 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات:

المنصورة للدواجن تتحول للخسائر في 9 أشهر

هيئة الاستثمار تُعدل زيادة رأسمال المنصورة للدواجن

المنصورة للدواجن يقترح توزيع أسهم مجانية